رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استنفار أمنى بـ"وسط البلد" ومحيط ماسبيرو

اخبار عاجلة

الجمعة, 04 أكتوبر 2013 10:44
استنفار أمنى بـوسط البلد ومحيط ماسبيرو
كتب - محمود فايد ومحمد مصطفي:

واصلت قوات الأمن من استنفار تواجدها اليوم الجمعة بشارع رمسيس لتأمين المنشآت الحيوية حيث انتشرت بمحيط دار لقضاء العالى ومحكمة النقض بالإضافة إلى تواجدها فى محيط مسجد الفتح برمسيس مع استمرار إغلاقه وعدم أداء صلاة الجمعة فيه بعد أن تم إغلاقه عقب أحداث عنف التى تبعت فض اعتصامى النهضة ورابعة.

وتمركزت  مجنزرات الجيش أمام دار القضاء العالى وسط حالة من السيولة المرورية

فى الشوارع الجانبية فى الوقت الذى تقوم فيه شركة المقاولون العرب ببعض الإصلاحات فى شارع رمسيس والذى تسبب نوعًا ما فى تعطيل حركة المرور وذلك فى الوقت الذى واصلت قوات الأمن إغلاقها لمسجد الفتح بتعليمات من وزارة الأوقاف بالإَضافة إلى تمركزها بالميدان لمواجهة أى تظاهرات.
وأمام مبنى ماسبيرو انتشرت قوات الأمن أيضًا
ونشرت الأسلاك الشائكة فى محيط المبنى وتمركز عدد من مدرعات الجش أمامه فى الوقت الذى تقوم فيه دوريات أمنية بالمرور فى الشوارع  لرصد أى تحركات لعناصر الإخوان وإبلاغها للقوات المتمركزة بالإَضافة إلى الأمن السرى الذى ينتشر على المقاهى مرتديًا الزى المدنى.
يشار إلى أن التحالف الوطني لدعم الشرعية المؤيد للرئيس المعزول دعا جماهير الشعب المصري في كل محافظات مصر إلي التظاهر المستمر بدءًا من اليوم الجمعة الرابع من أكتوبر، والاحتشاد بميدان التحرير حتى السادس من أكتوبر في مليونية "القاهرة عاصمة الثورة".