رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طلاب الإخوان يُشعلون جامعات 6 أكتوبر

اخبار عاجلة

الأربعاء, 02 أكتوبر 2013 12:13
طلاب الإخوان يُشعلون جامعات 6 أكتوبر
كتب - احمد سمير:

نظم طلاب الإخوان المؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي عدة وقفات ومسيرات داخل جامعة 6 أكتوبر في الوقت الذي شددت فيه الجامعة إجراءاتها الأمنية تحسبًا لوقوع أحداث عنف حيث قام أمن الجامعة بالتفتيش الدقيق لكل من يرغب الدخول إلى الجامعة.

وفى جامعة الأهرام الكندية تظاهر طلاب الإخوان أمام مبنى كلية الصيدلة مرددين هتافات معادية للفريق الأول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع ونائب أول رئيس مجلس الوزراء, رافعين

لافتات مكتوب عليها "أنا مع الشرعية" وصور للرئيس المعزول.
وفي المقابل نظم الطلاب المؤيدون للجيش والفريق السيسي تظاهرة  مرددين هتافات حماسية للجيش أبرزها "الجيش والشعب ايد واحدة"، "انزل ياسيسى انا عايزك تبقى رئيسى"، مما أدى إلى نشوب مشادات كلامية بين طرفين كادت أن تتطور إلى اشتباكات بالأيدى لولا تدخل العقلاء من كلا الطرفين.
وفي جامعة مصر قام طلاب الإخوان بتنظيم مسيرة ضمت العشرات انطلقت من أمام محيط مبنى شئون الطلبة وطافت أرجاء الجامعة مما أدى إلى إصابة بعض الطلبة بحالة من الذعر.
ورفع طلاب الإخوان لافتات مويدة للرئيس المعزول وعلامة رابعة مرددين هتافات معادية للدخلية.
كما شهدت مدينة الثقافة والعلوم مسيرة نظمها طلاب الإخوان مطالبين بالافراج عن قيادات التنظيم المقبوض عليهم.
ونظمت العشرات من حركة "طالبات ضد الانقلاب" مسيرة من أمام المعهد الدينى الأزهرى بشارع الأخبار بمدينة السبت بأكتوبر وطافت أرجاء الحى مطالبين بعودة المعزول مما أدى إلى شلل مرورى بشارع الأخبار.