رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عناصر الإخوان تعود لاقتحام ميدان التحرير

اخبار عاجلة

الثلاثاء, 01 أكتوبر 2013 19:20
عناصر الإخوان تعود لاقتحام ميدان التحرير متظاهرين بالتحرير
كتب-محمود فايد وحسام ابراهيم وحسام ابو المكارم:

عاود عدد من العناصر الإخوانية مساء اليوم، اقتحام ميدان التحرير مرة أخرى بعد أن طردتهم قوات الشرطة فى وقت سابق فى إطار تظاهراتهم لرفض ما أسموه "الانقلاب العسكري" ومطالبتهم بالعودة للشرعية والإفراج عن قيادتهم المقبوض عليهم.

ورددوا العديد من الهتافات المناهضة للجيش والشرطة وللفريق السيسي فى الوقت الذى عارضهم عدد من الأهالى بهتافات" الجيش والشعب أيد واحدة ","الخرفان أهم الخرفان أهم "," اطلع

برة اطلع برة".

كانت قوات الأمن  قد قامت بعملية تمشيط واسعة للشوارع المحيطة لميدان التحرير مساء اليوم بحثًا عن عناصر تنظيم الإخوان عقب فض اشتباكاتهم مع أصحاب المحلات بطلعت حرب بعد اقتحامهم للميدان.
و تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على 9 من عناصر تنظيم الإخوان بميدان التحرير بينهم صحفي يدعي محمد أبو

زيد مساء اليوم عقب مطاردة  بمحيط الميدان بعد توقف الاشتباكات.
وكانت وزارة  الداخلية  قد دفعت بعدة تشكيلات من قوات الأمن المركزي ومصفحات مطاردة الشغب لميدان التحرير في محاولة للسيطرة علي الاشتباكات المندلعة بين مجهولين وبين عناصر الإخوان اللذين يتظاهرون داخل الميدان تنديدا بالقبض على قيادتهم.
وطاردت قوات الأمن المركزي أنصار مرسي بمحيط الميدان وأجبرتهم على الفرار لشارع محمد محمود، فيما سادات  حالة من الكر والفر بين الأمن وعناصر الإخوان ، و أغلقت جميع المحلات التجارية بميدان التحرير أبوابها خشية من تطور الأوضاع .