رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ابن عم لاعب الأهلي: أملك فضائح له داخل السجن

فيديو."أبوتريكة" يفضح "أكاذيب" مرتضى منصور

اخبار عاجلة

الخميس, 12 سبتمبر 2013 18:08
فيديو.أبوتريكة يفضح أكاذيب مرتضى منصورشحته أبو تريكه
كتب- محمود فايد:

واصل شحته أبو تريكه, ابن عم اللاعب محمد أبو تريكه, نفيه للأكاذيب التى يروجها المستشار مرتضى منصور, رئيس نادى الزمالك الأسبق, بشأن اتهامه فى قضية نصب على وزارة الداخلية, وأيضا زعمه بأن اللاعب أبو تريكه تدخل لدى الرئيس المعزول محمد مرسى للإفراج الرئاسى عنه.

وقال أبوتريكه لـ"بوابة الوفد":"أحب أن أوضح للرأى العام المصرى حقيقة ما يُردده مرتضى منصور, من أكاذيب حولي شخصيا, وتجاه بن عمى اللاعب الكبير محمد أبو تريكه, حيث أنى شخصيا كنت محبوس "سياسيا", وليس حبسا جنائيا, إضافة إلى أنى كنت مع الجماعات الإسلامية فى السجن, وهذا ما يؤكد أن كلام مرتضى عنى بشأن عملية النصب محض افتراء.
وأضاف أبوتريكه: "القضية ترجع لعام 2004 حيث كنت أعمل فى شركة سياحية تتعامل مع الوفود العربية بشأن بعثات الحج  بالتنسيق مع وزارة الداخلية, وكان هناك بعض العُملات التى كنا نحصل عليها, إلا أنه فى عام 2004 أرسل وزير الداخلية حبيب العادلى, أمراً للشركة بأن يحصل هو على جميع  العملات  دون إعطائنا أى شئ".
وواصل أبوتريكة:" عقب هذه الأزمة ورفضنا طلب الوزير فوجئنا بقيام قوات الأمن باعتقالنا وإرسالنا إلى مقر أمن الدولة بمدينة نصر وتواجدنا هناك لما يقرب من 3 أشهر, وتعرضنا للإهانة والتعذيب لحين مرضى, وتم نقلي إلى سجن الاستقبال السياسى فى طره لأكون وسط الجماعات الإسلامية منهم

الشيخ نشأت أحمد, وفوزى السعيد, وأيضا نبيل نعيم, والدكتور أيمن نور, وبالتالى أنا كنت مسجون سياسى وليس جنائى بخلاف مرتضى منصور، الذى كان على ذمة قضية جنائية ".
فى السياق ذاته قال أبو تريكه: "تواجدت فى السجن مايقرب من 8 سنوات وكنت مريضا والتقيت وتعرفت على قيادات بالجماعة الإسلامية والجهادين, ودخلت فى صراع كبير مع ضباط أمن الدولة، الذين قاموا باضطهادى  وتعذيبى حتى وصل الأمر لأنى اختلفت مع أحد الضباط وتسببت فى نقله بشأن قضية رشوة,  ومن بعدها تم نقلى إلى سجن شديد الحراسة,  وذلك قبل أيام من الثورة لحين تم اقتحام السجن فى 29 يناير 2011.
وعقب هروبنا من السجن عدت إلى منزلى, وذهبت يوم 2 فبراير إلى جريدة المصرى اليوم,  وطلبت منهم نشر استغاثة بشأن مُطالبتى العودة مرة أخرى للسجن وقمت بتسليم نفسى إلى سجن العقرب، وقضيت بعدها 13 شهرا  فى السجن بالرغم من مرضى, ومع أول قرار إعفاء صحى من قبل رئاسة الجمهورية تم وضعى فى الكشف من خلال اللواء محمد نجيب, مدير مصلحة السجون,  وهو ما زال على قيد الحياة، وليس كما "كذب" مرتضى منصور فى
أن اللاعب أبوتريكة تدخل للإفراج عنى، وأحب أن أقول أني لم أر أبو تريكة منذ عام 2003 أمام البوابة 7 فى النادى الأهلى, وكنت ذاهب إليه من أجل التوسط لابنى  للعب بالنادى، ورفض وقال لي بالحرف الواحد: "أنا مبتوسطشي لحد".
وواصل أبوتريكه حديثه: "اللواء محمد نجيب ما زال على قيد الحياة وأدعو الجميع أن يتصل به ويتأكد من كلامى بهذا الشأن,  وأنه هو من قام بوضعى فى قائمة العفو الرئاسى, وهذا بشهادة معظم أطباء السجن  وكان معى 22 فردا كلهم مرضى ومنذ عشرات السنوات داخل السجن".
فى نفس الإطار قال أبوتريكه: "أن أملك فضائح لمرتضى منصور، وهو داخل السجن وإذا لم يصمت سأقوم بالكشف عنها, وأنا أقول له تذكر فضائح أحمد الريان، وسبب نقلك من سجن الليمان لسجن العقرب وحكاية الواد المجند (..), وواقعة أخرى عندما كنت تريد أن تسلم على أحد الإخوة ورفض وقال لك: (..).
وكشف أبوتريكه عن تلقيه عرض من قبل الجهاديين الخاص بتدمير مكتب الإرشاد, لجماعة الإخوان قبل جمعة المقطم, التى أعقبت أحداث الإعلان الدستورى, وأنا رفضت  وأبلغت الأمن العام وتم إحباط هذه المحاولة.
وتنشر بوابة الوفد شهادة  الحبس الاحتياطى  لابن عم أبو تريكه  إضافة إلى نص قرار الإفراج الذى صدر له بصحبة 22 آخرين بشأن العفو الصحى الخاص بهم.
وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أكد أن "الرئيس المعزول محمد مرسي عفا عن ابن عم اللاعب محمد أبوتريكة المُدان في قضية نصب مجاملة لنجم الأهلي لمساندته له في انتخابات الرئاسة.
وأضاف أن ابن عم أبوتريكة يدعى شحتة فوزي مختار أبوتريكة، وهو نصاب عالمي، وكان معه أثناء فترة حبسه في السجن وحكى له قصته بالكامل.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=Uzl_OnuG1-Q&feature=youtu.be

http://www.youtube.com/watch?v=7yRtJa0kSuA&feature=youtu.be

 


شاهد الفيديو: