رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المسلمانى: لن ألتقى 6 إبريل وأبوالفتوح ونور

احمد المسلمانى
احمد المسلمانى

أكد أحمد المسلمانى، المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية، أنه لن يلتقى شباب حركة 6 إبريل  فى جولته التى يقوم بها  فى التواصل مع القوى السياسية

بشأن خارطة الطريق ومجمل الأوضاع السياسية فى الشارع المصري عقب ثورة 30 يونيو.
وقال المسلمانى فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد":" لن ألتقى شباب حركة 6 إبريل  فى جولتى السياسية  وأيضا لن ألتقى أى من ممثلى الأحزاب الإسلامية  بخلاف لقائى بحزب النور، مؤكداً فى الوقت ذاته على أنه لن يلتقى د.عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، أو د.أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة".
فى السياق ذاته قال المسلمانى إن جولته السياسية  تعتبر قد انتهت ولكن يتبقى حزب الدستور  ونظراً لوجود بعض الخلافات به لم يتم تحديد ميعاد معهم حتى الآن ولكن؛ إذا أتفقوا سنحدد ميعاد وننهى

الجولة بشكل نهائى".
وأكد المسلمانى أن الرئيس عدلى منصور، سيلتقى الأحزاب السياسية  خلال هذا الأسبوع  للاتفاق على جميع الخطوط والرؤى تجاه المرحلة القادمة سواء على المستوى السياسى أو الإستراتيجى أو الاقتصادى وكل الرؤى والتوجهات فى المرحلة القادمة.
يشار إلى أن المسلمانى قد قام بجولات مكوكية مع رؤساء الأحزاب والقوى السياسية بشأن خارطة الطريق  ورؤيتهم تجاه هذه المرحلة، وألتقى بكل من عمرو موسى، ود. السيد البدوى، والحزب الناصرى، وقيادات حزب التجمع، وحملة تمرد، وحزب التحالف الشعبى، وحزب الجبهة، والمصريين الأحرار، والتيار الشعبى.