رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. طفلة لاتنمو..تطلب الرحمة

اخبار عاجلة

الأحد, 08 سبتمبر 2013 08:31
فيديو.. طفلة لاتنمو..تطلب الرحمة
كتب- محمود فايد:

مأساة إنسانية تعيشها طفلة القليوبية عمرها عامان ونصف، ولكن نراها بالعين، وكأنها طفلة مازالت رضيعة، مشكلتها الأساسية أنها لا"تنمو"، وتعانى من مرض وراثى خطير يؤثر على حركة نموها، يضع الأطباء فقر والدتها التى انفصلت عن زوجها، حاجزًا وعائقًا لعلاجها، والسماح لها أن تكون طفلة مثل باقى الأطفال كى تكون ظهر وسند والدتها التى ستخرج بها من الدنيا، بعد أن انفصلت عن زوجها وقررت أن تعيش بمفردها.

إنها الطفلة "سارة محمد السيد"،"عامان ونصف" ترعاها والدتها:" ريحاب أحمد السيد الألفى، من محافظة القليوبية، والتى تواصلت مع

"بوابة الوفد" لمناشدة وزيرة الصحة د. مها الرباط، من أجل التيسير عليها ومساعدتها فى إجراء المستلزمات الطبية الخاصة بطفلتها خاصة أنها لم تملك مصدر رزق من أجل إجراء الفحوصات الطبية،  وأيضا عملية القسطرة فى القلب التى يشترط إجراءها فى أقرب وقت ممكن حفاظا على حياة طفلتها.
وقالت أم الطفل فى مناشدتها لوزيرة الصحة أن طفلتها تعانى من انسداد فى شريان القلب،  ويستلزم إجراء عملية القسطرة لها بشكل سريع  بالإضافة إلى
معاناتها بضمور فى خلايا المخ  ومشاكل وراثية،  وإنها بحاجة لدعم الحكومة لها لأنها لا تملك أى مصدر رزق أو دخل لها وزوجها منفصل عنها وأنها تتمنى أن ترى طفتلها مثل باقى الأطفال تنمو وتكون ذات صحة جيدة".
وأضافت:" لجأت وسلكت كل الطرق طلبا للمساعدة ولم يساعدنى أحد، وأغلقت الطرق فى وجهى  ومن هنا أنا لجأت لكم من أجل مناشدة وزيرة الصحة والحكومة الحالية مساندتى  ودعمى وتوفير العلاج لابنتى  التى سأخرج بها من هذه الدنيا".
وأخيراً "بوابة الوفد" تحتفظ بعنوان  الطفلة  ووالدتها  وأرقام  هواتفها من أجل التواصل معها فى حال  رغبة الحكومة  ووزيرة الصحة تقديم الدعم الكافى لإنقاذ هذه الطفلة وأيضا إجراء العملية لها فى أقرب وقت ممكن.
شاهد الفيديو: