رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بمجرد علمها بزيارة الرئيس لنيويورك

منظمات أمريكية تجهز لمظاهرات ضد منصور

اخبار عاجلة

السبت, 07 سبتمبر 2013 14:08
منظمات أمريكية تجهز لمظاهرات ضد منصورأحمد المسلماني
كتب - محمود فايد ومحمد مصطفي:

قال أحمد المسلمانى المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية إنه استمع إلى وجهات نظر تفصيلية بشأن الدستور ومجمل الأوضاع السياسية فى الشارع المصرى فى الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى نصائح زعيم التيار الشعبى, حمدين صباحى, بشأن هذه الفترة, ومجمل السياسات العامة الداخلية والخارجية للبلاد.

وأضاف المسلمانى فى مؤتمر صحفى بمقر التيار الشعبى بالمهندسين اليوم السبت عقب لقائه المغلق بحمدين صباحى: "لقاء اليوم ناقش خارطة الطريق وأن الرئيس سيلتقي كافة الرموز السياسية لمناقشة الأمور السياسية التي تمر بها البلاد".
وأكد المسلماني على أنه استمع إلي التيار الشعبي فيما يتعلق بخارطة الطريق ونصائح قادة التيار بشأن مجمل

السياسات العامة في البلاد قائلا: "جلسنا فترة طويلة في كساد سياسي بمصر ومررنا بأمور أدت لأحداث على مدار الساعة وكنا من قبل نسمع عن التاريخ واليوم نراه يكتب ونشاهد هدم لجيوش والذي يجري في العالم العربي وثورة 30 يونيو جاءت لتمكن الشعب من أهدافه كما أنها أسقطت خريطة الشرق الأوسط الجديد وندرك أن هناك أعداء للوطن في الداخل والخارج تحاول إرباك خارطة الطريق".
وتابع المسلماني:" هناك عناصر من الثورة المضادة ومنظمات أمريكية بمجرد علمها بزيارة الرئيس
عدلي منصور لنيويورك قاموا بالتجهيز لمظاهرات ضد الرئيس وندرك حجم التحديات التي نواجهها والبعض يدرك خطأً أن الديمقراطية هي الهدف بل هي الطريق للتقدم والنهضة ونحن في حاجة إلي مشروع حضاري وطني يقوم على تحديث الزراعة والصناعة والجيش والبحث العلمي".
وأكد المسلمانى على معاناة الدولة  من أعداء فى الداخل والخارج لإنهاك وإرباك خارطة الطريق, وهذا يتطلب أن يدرك الجميع حجم  التحديات التى نواجهها فى هذه المرحلة  خاصة أن البعض يدرك  خطأ أن الديمقراطية  وسيلة وليست غاية وليست النهضة والتقدم ،قائلا على الجميع أن يعلم أننا فى طريق الديمقراطية أى  النهضة والتقدم والهدف أن تكون  العدالة الاجتماعية  فى هذا الوطن وتحقيق نهضة حقيقة فى المستقبل فى إطار مشروع وطنى وحضارى نحو تحديث الجيش  والبحث العلمى والأوضاع والرؤى الجديدة.