رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المسلمانى:الخلاف فى مصر نتيجة الثراء السياسى

اخبار عاجلة

الخميس, 05 سبتمبر 2013 12:31
المسلمانى:الخلاف فى مصر نتيجة الثراء السياسىأحمد المسلماني المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية
كتب - محمود فايد:

قال أحمد المسلمانى, المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية, إن الخلاف بين القوى السياسية فى مصر ناتج عن الثراء السياسى الذى تعيشه مصر خلال هذه الفترة, قائلا: "نعيش فى مصر حالة من الثراء السياسي فى مصلحة المصريين".

وأضاف المسلمانى فى مؤتمر صحفى بمقر حزب الجبهة اليوم الخميس: "ربما يبدو أن هناك خلافًا بين القوى السياسية فى الشارع المصرى من خلال الجولات التى

أخوضها معهم بشأن خارطة الطريق, وهذا الأمر هو نتيجة حتمية للثراء السياسى الذى يوجد فى الشارع المصرى من قوى اليمين واليسار والتيار المدنى والقومى".
فى السياق ذاته أكد المسلمانى أن الفترة الحالية لابد أن يتسع الطريق لمن يملك المعرفة والعلم وليس من يملك الرويبضة السياسية وأيضًا من لا يملك
المعرفة.
وأشار المسلمانى إلى أن مؤسسة الرئاسة تملك رؤية نحو تطوير العلم وإتاحة الفرصة للعلماء  مشيرًا إلى أن د.عصام حجى, المستشار العلمى للرئيس المؤقت يسعى نحو تأسيس مجلس علماء مصر للسير نحو تقديم جيل جديد من العلماء.
وأكد المسلمانى أنه يتمنى أن ينتهى من هذه الجولة فى القريب العاجل وأنه سيلتقى بحمدين صباحى, زعيم التيار الشعبى يوم السبت ومن ثم يكون لقاء الرئيس بالقوى السياسية فى مطلع الإسبوع, للتشاور بشأن الأوضاع وتفاصيل الحياة السياسية والرؤى الإستراتيجة العامة تجاه الأوضاع.