رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد فشلهم في حشد الشارع

الإخوان ينفذون مخطط خراب مصر

اخبار عاجلة

الأربعاء, 04 سبتمبر 2013 15:09
الإخوان ينفذون مخطط خراب مصر
كتبت – منة الله جمال

كشر تنظيم الإخوان عن أنيابه تجاه مصر فى خطوة تصعيدية جديدة منهم لشل مفاصل الدولة بعد فشلهم في حشد مؤيديهم في الشارع في دعواتهم لمليونيات،

فبدأت الجماعة بنتفيذ مخطط جديد بالتوزاى مع خط العنف لإرهاب الشعب المصرى، من خلال اللجوء إلى قطع الكهرباء ومقاطعة السلع المصرية.
كشفت حسابات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعى عن هذا المخطط بدءاً بقطع التيار الكهربائى فقد أوضح حساب نجل الدكتور محمود غزلان ويدعى "يحيى" أنهم نظموا حملة للضغط على الحكومة عن طريق فتح جميع الأجهزة الكهربائية بدءاً من الساعة

السابعة مساء لزيادة الأحمال على الشبكات الكهربائية ومن ثم انقطاعها.
فيما دعا حساب آخر يحمل اسم "أبطال رابعة" إلى الاستهلاك الكهربائى بعنف من خلال تشغيل الدفايات في البلكونات والتكييفات والأنوار جميعها  لتعطيل الشبكة بل وتحطيمها لتصاب المدن المصرية بالظلام، حتى وصل الأمر بهم لأن يحمدوا الله على نجاح خطتهم وانقطاع التيار الكهربائى فى مدن ومحافظات عدة، بالإضافة إلى عدم دفع فواتير الكهرباء والغاز.
ولم يقتصر الأمر إلى إظلام مصر, ولكن
تخطى ذلك بكثير عن طريق الدعوة للضغط الاقتصادى على الحكومة  بمقاطعة الصحف والمجلات والبضائع المصرية على اعتبار أنهم ليسوا مصريين بل والمطالبة بالاستعاضة عنها بالتركية والأمريكية التى كانوا يعدون قوائم فى السابق لمقاطعة بضائعهم.
وطالب الحساب بشراء المنتجات والسلع المملوكة لشركات أعضاء تنظيم الإخوان, وعلى رأسها شركات خيرت الشاطر, واعتبروا أنها مؤيدة للشرعية بل يجب عليهم دعمها بقوة.
كما وصل مخطط الإخوان ذروته بإطلاق دعوات لمقاطعة السياحة المصرية حتى للمصريين أنفسهم بالدعوة للذهاب إلى تركيا، زاعمين أن تكلفة الرحلة السياحية بتركيا أقل من الذهاب إلى مدينة شرم الشيخ، بل أصدروا فتوى بمقاطعة العمرة والحج للتأثير على الممكلة العربية السعودية لوقوفها مع الشعب المصرى وتأيديها لثورة 30 يونيو.