رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المسلمانى:مصر تواجه أعداءً بداخلها وخارجها

أحمد المسلماني المستشار
أحمد المسلماني المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية

أكد أحمد المسلمانى, المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية المؤقت, أن الدولة المصرية تواجه أعداءً بالداخل والخارج من أجل شلها وعدم السعى نحو تحقيق أهداف ثورتها التى قامت وذلك يستوجب ضروة الاعتماد على رؤية القوى الناعمة والصلبة من أجل الخروج من هذه الأزمة.

وأشارالمسلمانى - فى مؤتمر صحفى ظهر اليوم الأربعاء بمقر حزب التحالف الشعبى الاشتراكى-: إلى أنه التقى بقيادات التحالف الشعبى وتعرف على رؤيتهم بشأن خارطة الطريق ومطالبتهم بإلغاء مجلس الشورى وأيضًا نسبة العمال والفلاحين بالإضافة إلى رؤيتهم تجاه الطريق الزمنى للمرحلة الانتقالية".
وأكد فى الوقت ذاته أن المرحلة التى نمر بها مرحلة حرجة وتتطلب أيضًا أن ننتقل من مرحلة الشعارات إلى مرحلة الخبراء وأيضًا من

مرحلة النشطاء إلى مرحلة الخبراء قائلا: "النظام الحالى يعمل بكل قوى وثورة 30 يونيو ليست على صدام بثورة يناير وهذا ما أكده الرئيس أمس".
وبشأن العدالة الاجتماعية والمطالبة بتطبيق الحد الأدنى والأٌقصى للأجور قال: "هذا الأمر يحتاج إلى خبرة كبيرة لتطبيقه لأن تطبيقه فى هذه المرحلة صعب ويعمل على  زيادة البطالة والتضخم وإضعاف المشروعات الصغيرة" وبالتالى نحتاج بعض الوقت لإقراره, قائلا: "نحن فى مرحلة تأسيس بالمعنى الوطنى ومرحلة انتقالية بالمعنى السياسى".