رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..الإنقاذ ترفض ضرب سوريا وتدعم موقف الحكومة

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت جبهة الإنقاذ الوطنى, رفضها القاطع  لإعلان الولايات المتحدة الأمريكية  توجيه ضربة عسكرية لسوريا مؤكدة على دعمها الكامل للحكومة المصرية والقيادة السياسية للبلاد  فى رفض أى ضربات لشعب سوريا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى  الذي عقد بمقر حزب الوفد, عقب اجتماع مغلق دار لأكثر من 3ساعات  لقيادات الجبهة ،وأكد عزازى على عزازى, المتحدث باسم الجبهة  أن قيادات الجبهة يرفضون أى ضربات عسكرية لسوريا  مؤكدا أن أى اعتداء على سوريا هو اعتداء على مصر.
وأوضح عزازى أن  ضرب مصر يبدأ من سوريا  وأن أى محاولة للاعتداء عليها هو اعتداء على السيادة المصرية  مؤكداً فى الوقت ذاته على دعم قيادات الجبهة  لموقف الحكومة المصرية  تجاه الأزمة السورية والاتجاه نحو إيجاد حلول سياسية

ورفض أى حلول عسكرية .
فى السياق ذاته قال عزازى: "اجتماع الجبهة ناقش  تشكيل لجنة الخمسين وأولويات أعضاء الجبهة فى اللجنة  تجاه الدستور الجديد بالإضافة إلى ضرورة الاتفاق نحو  وضع قانون خاص بالنظام الانتخابى فى الانتخابات البرلمانية وعدم التطرق له فى الدستور.
وأكد عزازى أن  رؤية أعضاء الجبهة فى الدستور ستصب نحو تحقيق العدالة الاجتماعية وضرورة ترسيخها فى مواد الدستور مؤكداً فى الوقت ذاته أن  الدستور سيكون توافقى يعبر عن الأمة بتوافق الجميع.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=6AX_qgjp71g&feature=youtu.be