رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو-تريكة يكشف المستور بأزمته مع مرتضى

اخبار عاجلة

الثلاثاء, 03 سبتمبر 2013 11:23
فيديو-تريكة يكشف المستور بأزمته مع مرتضىتصوير: عادل مصطفى
كتب - محمود فايد:

فى أول رد فعل على ما أعلن عنه مرتضى منصور, المحامى الشهير بشأن استخدام الرئيس المعزول محمد مرسى نفوذه للعفو الرئاسى عن ابن عم اللاعب الكبير محمد أبو تريكة المتهم فى قضية نصب

أكد شحته أبوتريكة, لـ"بوابة الوفد" أن هذا الأمر محض افتراء وغير صحيح وأنه عرض على الأمن العام قبل خروجه.
وأضاف أبوتريكة: "ما يحدث من مرتضى منصور خلال هذه الفترة "قلة أدب" حسب وصفه, ويتحدث بدون أى دلائل, مؤكدًا أنه ظلم فى هذه القضية التى تم تلفيقها له كما كان يحدث فى ظل النظام السابق.
وأشار  إلى أن اللاعب محمد أبوتريكة, طالبه بعدم الحديث فى هذه القضية أو إثارتها فى الإعلام, قائلا: "قالى بالحرف الواحد مش عايزين مشاكل مع حد".
وأشار أبوتريكة إلى أن منصور يتعامل بشيء من عدم الإحترام تجاه من تم الإفراج عنهم خلال عهد الرئيس المعزول لأن معظمهم قاربت نهايته ومنهم من هو مريض ولا يتحرك بالإضافة إلى الظلم الذى تعرضوا له وتلفيق القضايا لهم.
فى السياق ذاته قال أبوتريكة: "أنا حاولت أن اتواصل مع الإعلامى وائل الإبراشى كى أرد على ما قاله مرتضى منصور إلا أن الإبراشى رفض, مما دفعني لأن اسلك حيلة للوصول إلى مرتضى لتوبيخه وذلك من خلال قيامى بالاتصال بهاتفه فرد على أحد المحامين التابعين له وقلت له: "أنا شغال على مركب نيلى ومعايا صور لخالد صلاح, رئيس تحرير اليوم السابع, وهو مع

راقصات وفتيات ليل وعايز أقدمهم للباشا مرتضى بشرط أن أحدثه فى التليفون".
وواصل أبوتريكة حديثه: "عقب ذلك جاءنى اتصال من مرتضى وقمت بتوبيخه, والحط من شأنه بأبشع الألفاظ وقلتله كذبك مش هينفعك مما دعاه لغلق الهاتف وعدم الرد على".
وفى إطار الإفراج عن إرهابيين قال أبوتريكة: "مرسى لن يتدخل فى الإفراج عن أحد من المسجونين سوى الثائر سامبو الذى كان قد تم إلقاء القبض عليه فى أحداث الثورة أما باقى المفرج عنهم بما فيهم أنا, وتم عرضنا على الأمن العام أولاً".
وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، قد أكد أن "الرئيس المعزول محمد مرسي عفا عن ابن عم اللاعب محمد أبوتريكة المُدان في قضية نصب مجاملة لنجم الأهلي لمساندته له في انتخابات الرئاسة.
وأضاف أن ابن عم أبوتريكة يدعى شحتة فوزي مختار أبوتريكة، وهو شخص نصاب عالمي، وكان مع منصور أثناء فترة حبسه في السجن وحكى له قصته بالكامل.
شاهد الفيديو:
 

http://www.youtube.com/watch?v=vUYzyaKf52w&feature=youtu.be