رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السجون:صحة مرشد الإخوان "زى البمب"

اخبار عاجلة

الأحد, 01 سبتمبر 2013 12:07
السجون:صحة مرشد الإخوان زى البمب
كتب ـ محمد صلاح :

أكد مصدر أمنى مسئول بقطاع السجون فى تصريحات خاصة للوفد أن صحة محمد بديع مرشد الإخوان "زى البمب" ولا يعانى من أزمات قلبية مفاجئة، كما تردد من أنباء.

وأشار المصدر إلى أن بديع استقبل زوجته ونجلته فى زيارة عادية طبقًا لحقه القانونى وللمرة الثانية خلال 72 ساعة، وأنه يطبق عليه لوائح السجون دون استثناء، وطبقًا لقواعد حقوق الإنسان مثل جميع السجناء.
وأشار المصدر إلي أن زوجة بديع ونجلته تم

خضوعهما للتفتيش والكشف الالكترونى، وكانا يحملان حقيبتين بهما زبادى ومناديل ورقية، وكمية من الأدوية، وكذلك ملابس داخلية وترنج سوت أبيض.
ومن جانبه أكد العقيد محمد عليوة مدير العلاقات العامة والإعلام بقطاع السجون أن الزيارات الخاصة بالمحبوسين على ذمة تحقيقات النيابة والحبس الاحتياطى تتم أول زيارة بعد 11 يومًا من بدء دخوله الحبس، وتكون له زيارة مستحقة كل
أسبوع, وأضاف المصدر أن الزيارات المصرح لها للسجين فى الحبس الاحتياطى تكون طبقًا لقرارات وتصاريح من قطاع السجون والنيابة العامة.
وكانت وزراة الداخلية قد أصدرت بيانًا رسميًا أكدت خلاله عدم صحة ما تم تداولته بعض المواقع الإخبارية على شبكة الإنترنت بوفاة محمد بديع المرشد العام لتنظيم الإخوان إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة بمحبسه بسجن طرة، وأكد المصدر الأمنى أن الخبر غير صحيح وعار تمامًا عن الصحة، وأن المذكور يتمتع بصحة جيدة، وأهابت الداخلية بوسائل الإعلام تحرى الدقة فيما ينشر خاصةً فى تلك المرحلة الدقيقة التى تمر بها البلاد.