رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اشتباكات عنيفة بين أهالي البحيرة والإخوان

اخبار عاجلة

الجمعة, 30 أغسطس 2013 14:31
اشتباكات عنيفة بين أهالي البحيرة والإخوان
البحيرة / نصر اللقاني :

شهدت مدن ومراكز البحيرة اشتباكات عنيفه بين الأهالي وأعضاء تنظيم الإخوان والتي أسفرت عن إصابة العشرات من الطرفيين وتمكنت قوات الأمن من السيطرة علي الأحداث وضبط 15 من أعضاء الإخوان.

ونشبت اشتباكات عنيفة في دمنهور عقب تنظيم الإخوان عدة مسيرات من المساجد عقب صلاة الجمعة رافعين صور الرئيس المعزول محمد مرسي وكذلك صور للفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع عليها علامة x ) )ورددوا العديد من الهتافات لقيادات

القوات المسلحة وهو ما أثار غضب الأهالي مما أسفر عن حدوث اشتباكات عنيفة بين الطرفين بالعصي والحجارة.
أسفرت الاشتباكات عن إصابة العشرات من الطرفين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وألقت قوات الشرطة القبض علي 15 من المنتمين إلي تنظيم الإخوان وقام الأهالي بمنع الإخوان من دخول ميدان الساعة بوسط المدينة باعتباره رمز الثورة والحرية.
في كفر الدوار وقعت اشتباكات عنيفة بين الأهالي والإخوان في شارع الجيش بالعصي والشوم والتراشق بالحجارة والأسلحة البيضاء وتحولت الشوارع الجانبية إلي حرب شوارع وحالة من الكر والفر حتي تمكن الأهالي من السيطرة على الوضع وطاردوا عناصر الإخوان في الشوارع الجانبية.
في مدينه الدلنجات، خرجت مسيرة ضمت العشرات من أعضاء تنظيم الإخوان  من مسجد عمر بن الخطاب بوسط المدينة , والتي أطلقت العديد من الهتافات المعادية لفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع ما أثار حفيظه الأهالي , ووقعت اشتباكات عنيفة , وحالة من الكر والفر والتي أسفرت عن العديد من الإصابات.