عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المسلماني يناقش الوضع الراهن مع عمرو موسى

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبل عمرو موسى الأمين السابق لجامعة الدول العربية والقيادي بجبهة الإنقاذ بمكتبه مساء اليوم أحمد المسلماني المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية.

ونقل المسلماني خلال اللقاء تقدير الرئيس عدلي منصور لعمرو موسى على الدور الوطني الذي يقوم به لدعم موقف مصرعربيًا ودوليًا، كما دار النقاش حول الوضع الداخلي المصري وسُبل الحل، والمشهد الدولي الذي أصبح حاضرًا، ويلعب دورًا رئيسيًا في الأوضاع.
وتطرق النقاش بين موسى والمسلماني إلى قواعد اختيار لجنة الخمسين لكتابة الدستور، وآراء موسى بشأنها، كما عرض موسى نتائج الاتصالات واللقاءات الدولية التي قام بإجرائها مؤخرًا لدعم الموقف المصري على الصعيد الدولي في ضوء الاجتماع المرتقب لوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي بشأن

مصر غدًا.
عقد المسلماني مؤتمرًا صحفيًا عقب اللقاء عبر فيه موسى عن شكره وتقديره للرئيس منصور لبداية هذه المشاورات، كما عبَّر عن ثقته في الخطوات الثابتة التي تمضي فيها مصر على خارطة الطريق.
كما عبَّر عن سعادته بالموقف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية لدعم مصر سياسيًا واقتصاديًا، معتبرًا أن هذه بداية جديدة تقف مصر وخلفها أشقاؤه العرب الذين سوف يتداعون جميعًا لدعمها في الحرب ضد الإرهاب والتطرف.