عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تابع لايف عثمان الغازي ح33 .. قيامة عثمان الحلقة 33 وعودة سالجان على القناة ATV التركية وقناة الفجر الجزائرية اليوم

بوابة الوفد الإلكترونية

يستعد عشاق مسلسل قيامة عثمان لمتابعة الحلقة 33 من مسلسل المؤسس عثمان الثالثة والثلاثين على قناة الفجر الجزائرية وقناة atv التركية مساء اليوم الأربعاء الموافق 11 نوفمبر 2020 بعدما انتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة عثمان 32 على تحرير عثمان لشقيقه صافجي الذي وقت تحت يد مونكه وياولاك أصلان أثناء محاولة تحريره لإعادته لوالده غيكاتو لإثناؤه عن مهاجمة قبيلة الكاي.

وانتهت الحلقة الماضية على عودة عثمان إلى قبيلة الكاي في الوقت الذي كان يضع غيكاتو خنجره على رقبة بامسي بيراك أمام خيمة السيادة ويحاول ياولاك أصلان أن يتدخل ويتوسط لدى غيكاتو حتى تدين له قبيلة الكاي بالجميل إلا أن عثمان يدخل للقبيلة في الوقت المناسب.
كما شهدت الحلقة اعتداء نيكولا على غوندوز وتركه يصارع الموت داخل قلعة كوملوجا هيسار ردا على الاعتداء على الجندي الخاص به في سوغوت، ومرض أرطغرل المفاجئ حزنا على نجله، فيما تشهد الحلقة تسليم مونكه إلى والده وكشف لعبته عليه وعودته إلى قونيا.

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - قيامة عثمان الحلقة 33 على قناة ATV
التركية وقناة الفجر الجزائرية وعلى موقع قصة عشق
)

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - قيامة عثمان الحلقة 33 على قناة ATV
)

فيما تشهد الحلقة 33 من مسلسل قيامة عثمان اقتحام نيكولا وفلاتيوس قلعة كوملوجا هيسار وقتل جميع جنود قبيلة الكاي والأتراك واستعادتها مجددا قبل أن ينجح عثمان في الدخول إليها من جديد واختطاف فلاتيوس والثأر لشقيقه غوندوز والأتراك الذين تم سفك دمائهم خلال اقتحام القلعة.

وستعود أيجول ابنه دوندار والسيدة سالجان من جديد إلى قبيلة الكاي بعد نجاحهما في جمع الأعشاب اللازمة لعلاج أرطغرل ويظهرها في الإعلان أثناء مواجهتما لقطاع طرق يتبعون لياولاك أصلان لعدم وصولهما إلى القبيلة خوفا من قتل أيجول لهازال ثأرا لوالدتها.