رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مشاهدة مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 33 مترجمة عبر موقع قصة عشق

بوابة الوفد الإلكترونية

مسلسل قيامة عثمان الذي يعد من المسلسلات التركية التاريخية الحصرية والفريدة من نوعها التي لن تتراجع ولن يتوقف البحث عنها لأن قيامة عثمان تروي العديد من الأحداث وتفاصيل دقيقة عن تاريخ الدولة العثمانية في القرن الثالث عشر. وفيه حدثت أشياء كثيرة كانت مخفية عن البعض ولن يعرفوها حتى الآن لذلك يهتم الملايين من المشاهدين بمتابعة أحداث المسلسل ومتابعة جميع الحلقات رغم انتهاء الموسم الأول بعد عرض بعض الحلقات.

وكان غير متوقع بالنسبة للكثيرين ، ولكن بمجرد إعلان الشركة المنتجة للمسلسل عن عودة الموسم الثاني ، شعر الكثيرون بحالة من الفرح وحالة من التشويق والحرص على معرفة المزيد من الأحداث التي أوقفت المسلسل في الحلقة 27 ، واستمر ضبطها لمزيد من التفاصيل وموعد الحلقة الجديدة.

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان مساء اليوم على قناة atv التركية على ان يتم ترجمته ونشره على عدد من المواقع مترجما باللغة

العربية.

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - قيامة عثمان الحلقة 33 على قناة ATV التركية وقناة الفجر الجزائرية وعلى موقع قصة عشق )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - قيامة عثمان الحلقة 33 على قناة ATV )

ويعرض مسلسل المؤسس عثمان كل يوم أربعاء على قناة atv التركية ، وتذاع الحلقة في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب التوقيت الرسمي لمدينة القاهرة. توقيت المملكة العربية السعودية،  وفي الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وهناك أيضًا بعض القنوات التي لها حقوق بث المسلسل ، مثل قناة اليرموك ، وقناة الفجر الجزائرية ، والقمر الصناعي كل خميس الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.