رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس موقع الأزهر 2020

بوابة الوفد الإلكترونية

يتساءل الكثيرون عن رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 جميع المحافظات وتعرض بوابة الأزهر التعليمية رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 أدبي وعلمي بالاسم ورقم الجلوس خلال اللحظات المقبلة، وذلك بعدما أعلنت الجهات المسؤولة في الأزهر الشريف عن اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية بمختلف أقسامها وذلك من قبل الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 أدبي وعلمي

يمكن لجميع الطلاب والطالبات في مختلف أنحاء الجمهورية الآن الوصول إلى رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 أدبي وعلمي وذلك من خلال الدخول إلى الرابط المخصص لذلك وهو على النحو التالي: "من هنا". ويذكر بأن إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية سيكون من خلال رقم الجلوس الذي يملكه الطالب، ولذا يتوجب على كل الطلاب إدخال رقم الجلوس الخاص بهم في الأماكن المخصصة لذلك حتى يتمكنوا من الحصول على النتائج فور الإعلان عنها من قبل الأزهر .

خطوات الحصول على نتائج الثانوية الأزهرية 2020

خصص الأزهر الشريف رابط محدد من أجل الإعلان عن نتائج الثانوية الأزهرية 2020 وذلك بهدف التسهيل على كل الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في الوصول إلى النتائج في أسرع وقت ممكن.

 

لدخول لموقع نتيجة الثانوية الازهرية (اضغط هنا)

 

وبالحديث عن خطوات الحصول على نتائج الثانوية الأزهرية 2020  على النحو التالي:

اذهب إلى الرابط الموجود بالأعلى.
اضغط على قسم نتائج الثانوية الأزهرية.
اختر الشعبة والقسم.
اكتب رقم الجلوس في المكان المخصص لذلك.
اضغط على إظهار النتائج.موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس

أكدت مؤسسة الأزهر ، أن شيخ الأزهر قد تواصل بشكل هاتفي مع الطلاب الذين تحصلوا على المراكز الأولى في الثانوية الأزهرية 2020، وقدم لهم التهاني بمناسبة نجاحهم في الثانوية الأزهرية، وكذلك أكد على ضرورة أن يفتخروا بما أنجزوا ولكن يجب أن يكون ذلك دافع لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح في السنوات المقبلة. وكانت المصادر المسؤولة في الأزهر الشريف قد أكدت بأن موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 سيكون بعد ظهر يوم الخميس الموافق 13 أغسطس 2020، وذلك عبر رابط بوابة الأزهر ، وهذا بعدما تم الكشف عن قائمة أسماء الأوائل في مختلف الشعب والأقسام من خلال الموقع ذاته.

 

لدخول لموقع نتيجة الثانوية الازهرية (اضغط هنا)

 

لعرض نتائج الثانوي الازهري بالأسم (اضغط هنا للدخول)

 

نتائج الثانوية الازهرية برقم الجلوس (اضغط هنا)