رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حدث عظيم.. يبشر بخير أعظم

انعقد المؤتمر الاقتصادي لدعم الاقتصاد المصري، والترحيب بكافة الاستثمارات العربية والأجنبية، وكان مظهر انعقاد المؤتمر والوفود المشاركة فيه من العديد من السادة رؤساء وملوك وأمراء الدول العربية والخارجية ومن كافة أنحاء العالم..

مظهراً يبعث عليّ الفرحة والبشري بنجاح كبير وآمال عظام سوف تتحقق مستقبلاً ليعم الخير أرض الكنانة في فترة ما بعد نجاح ثورة الشعب المصري العظيمة، واتجهت أنظار العالم بأسره نحو منطقة شرم الشيخ، وسجلت العدسات والأقلام وكافة وسائل الإعلام رسائلها لأنحاء العالم، وراحت شعوب العالم تتطلع إلي اسم مصر وأرض مصر وشعب مصر وحكومة مصر ورجال وأبناء مصر، وهم يستحوذون علي ثقة الحكومات والمنظمات والهيئات الدولية والشركات العالمية في إجراء العديد من الاتفاقات حول مشروعات كثيرة وعملاقة تعود علي المستثمرين وعلي مصر العزيزة بالخير العميم، وترسم معالم مستقبل باهر وعظيم لمصر وشعبها الكريم بعد أن طال الانتظار وضاعت عدة عقود من الزمن في ظل الفساد والمفسدين والديكتاتورية قبيحة الوجه.. وتم خلالها تجريف الأرض المصرية - وهي أرض الخير والنماء - وخرجت أجيال فاقدة الأمل بعد أن استولي عليها الضياع والشعور بالاغتراب والضيق حتي اللجوء إلي الهجرة للخارج - سواء كانت هجرة شرعية أو حتي غير شرعية - ضحي فيها

العديد من شبابنا الذين ذهبوا غرقي بعد أن ابتلعتهم مياه البحار وضاقت سبل العيش بالناس وساد الفقر والقهر والجوع.
حتي أذن الله تعالي للشعب المصري أن ينتصر علي قوي البغي والشر.. فنجحت الثورة في 25 يناير و30 يونية في تحرير شعب مصر وأرض مصر من براثن الديكتاتورية الفاسدة والفاشية الدينية الفاشلة برموزها وطرقها المظلمة.
وأذن الله تعالي أن ينجلي ليل سنوات القهر والظلم ويأتي عهد الحرية والنماء والرخاء.. ثم ينعقد المؤتمر الاقتصادي لدعم الاقتصاد المصري.
وسوف نري - قريباً - آثار كل ذلك.. عسي ربي أن يعوضنا ما فات ويجعل من المستقبل عصر التقدم والنماء والازدهار في مختلف المجالات وليعود ذلك علي أبناء مصر.. سواء هذا الجيل الحالي أو الأجيال القادمة - إن شاء الله - وإن غداً لناظره قريب.


محام بالنقض
مساعد رئيس الحزب