رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين
احمد عز العرب
2500 كاميرا ترصد الحرم المكي

2500 كاميرا ترصد الحرم المكي

كشف قائد مركز القيادة والسيطرة لأمن العمرة العقيد طارق بن أحمد غبان، عن استحداث تقنيات جديدة هذا العام في مركز

وزير الاقتصاد السعودي يزور جناح المملكة فى دبي

وزير الاقتصاد السعودي يزور جناح المملكة فى دبي

زار وزير الاقتصاد والتخطيط السعودي محمد التويجري رئيس اللجنة الإشرافية لمشاركة المملكة في إكسبو 2020 دبي ووزير الطاقة والصناعة والثروة

أمير الكويت يعزي الرئيس الأمريكي في ضحايا حادث لاس فيجاس

أمير الكويت يعزي الرئيس الأمريكي في ضحايا حادث لاس فيجاس

بعث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح اليوم الاثنين، ببرقية تعزية إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في ضحايا حادث

هجمات باريس تكلف إير فرانس 50 مليون يورو

هجمات باريس تكلف "إير فرانس" 50 مليون يورو

كبدت الهجمات الإرهابية على العاصمة الفرنسية والتي أودت بحياة 130 شخصًا في الـ 13 نوفمبر، شركات الطيران الفرنسية الرائدة خسائر

خطاب  مفتوح للفريق أحمد شفيق

خطاب مفتوح للفريق أحمد شفيق

أبعث إليك بأطيب تحياتي وأقدم لك هذه النصيحة التي لم تطلبها. ولكني أدين لك بها إكراما لحق زمالة عمل جمعتنا

المرحلة الأخيرة قبل تفكيك العراق

المرحلة الأخيرة قبل تفكيك العراق

  نشر موقع أنفورميشن كليرنج هاوس، هذا المقال في 16 مايو للكاتب الأمريكي الشهير مايك ويتني يصف فيه هذه الخطوة الأخيرة

خشية أوربا من الخطر الأمريكي

خشية أوربا من الخطر الأمريكي

  كشف مؤتمر الأمن الذي عقدته دول الاتحاد الأوروبي وأمريكا في ميونخ في فبراير الماضي عمق الفجوة بين دول أوروبا وبين

تحية واجبة لوطني مخلص

تحية واجبة لوطني مخلص

  أعتقد أن رسالتي هذه لا تعبر عن مجرد رأيي أو رأي أخواتي وإخوتي في حزب الوفد، بل رأي الملايين العديدة

كالمستجير من الرمضاء بالنار

كالمستجير من الرمضاء بالنار

  عنوان هذا المقال مثال عربي شهير يطلق على من يتعرض لخطر شديد فيحاول الفرار منه فيلجأ الى خطر أشد مما

يتردد أوباما بين السنة والشيعة

يتردد أوباما بين السنة والشيعة

نشر موقع انفورميش كليرنج هاوس فى 7 أبريل الجارى مقالاً غاية فى الأهمية للكاتب الشهير روبرت بارى ننقله للقارئ قبل

تشرشل مصر المسلم

تشرشل مصر المسلم

  تحت هذا العنوان المثير نشر موقع «انفورميشن كليرنج هاوس» في 2 فبراير مقالاً للكاتب رايموند ستوك يقارن فيه بين الدور

أمريكا تهز استقرار المنطقة بإيران

أمريكا تهز استقرار المنطقة بإيران

لم يعد لدي أحد أي شك في أن عصابة الحكم اليمينية في أمريكا التي تعمل لحساب المجمع العسكري الصناعي هي

الجحيم الزاحف وكيف نتجنبه (4)

الجحيم الزاحف وكيف نتجنبه (4)

عرضنا في الحلقة السابقة الجزء الخاص بما فعله الاستعمار الأمريكي وحلف الناتو في ليبيا من تدميرها وتسليمها لعميله عصابة داعش

الجحيم الزاحف وكيف نتجنبه؟ (3)

الجحيم الزاحف وكيف نتجنبه؟ (3)

عرضنا في الحلقة السابقة الجزء الخاص من مقال الصحفي الشهير «سيجور هيرش» الذي عرضه الكاتب كوفي كارلوتشي في 6 مارس

الجحيم الزاحف وكيف نتجنبه (2)

الجحيم الزاحف وكيف نتجنبه (2)

عرضنا في الحلقة السابقة المقال المطول للكاتب «توني كارلوتشي» المنشور في 6 مارس علي موقع «انفورميشن كليرنج هاوس»، يشرح فيه

ماذا يدبر الأشرار؟

ماذا يدبر الأشرار؟

نتمنى من الله أن يكون ما يراودنا من شك خطأ فى غير محله. ولكن كما يقول المثل العربى «سوء الظن

الجحيم الزاحف وكيف نتجنبه «1»

الجحيم الزاحف وكيف نتجنبه «1»

العنوان المذكور ليس من اختيارنا بل اختاره الكاتب الإيطالى الأصل تونى كارتالوتش لبحث المطول المنشور بتاريخ 6 مارس على موقع

أوكرانيا تشعل شرارة الحرب العالمية

أوكرانيا تشعل شرارة الحرب العالمية

عندما أطاحت أمريكا وحلف الناتو بحكومة أوكرانيا المنتخبة في فبراير سنة 2014 بانقلاب نازي أخذ صورة ثورة برتقالية مدبرة وضعت