عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيفي عبده: تعرفت على واحد هندي كان باشا في بلده.. وناداني بمولاتي (فيديو)

فيفي عبده
فيفي عبده

حلت الراقصة فيفي عبده، ضيفة في برنامج "السيرة"، تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني، المذاع عبر فضائية "دي إم سي".

 

اقرأ أيضًا.. فيفي عبده: أرفض ذكر اسم والدتي خوفًا من السحر.. وناس كتير عايزه تضرني (فيديو)

فيفي عبده: عملت بالليل والنهار لأجمع أموالًا من أجل أداء والدتي فريضة الحج

 

وتطرقت فيفي عبده، خلال لقائها إلى الحديث عن تعرفها على شخص هندي، قائلة إنها تعرفت عليه في لندن وسافرت معه لبلده حيث كان يناديني بمولاتي والملكة بسبب بشرتي السمراء القريبة من الفراعنة، مردفة: "لما رحت لبلده كان باشا فيها.. كان يمتلك سيارة والناس كانوا يحترمونه بشكل كبير".

 

وتابعت: "فشلت العلاقة بعد ذلك ورفضت الزواج منه بسبب أن والدي توفي.. ومكنتش أقدر أسيب إخواتي.. خصوصًا إنه كان عايزني أروح معاه الهند".

 

واسترجعت أحد المواقف التي جمعها مع المطرب الراحل عبدالحليم حافظ وكانت من الممكن أن تتسبب في طلاقها، حسب قولها، راوية أنها عندما ذهبت مع زوجها لفندق "الشيراتون" في القاهرة من أجل حضور اجتماع، جلست في بهو الفندق مع مدير أعمال زوجها، وتفاجأت وقتها بدخول الفنان الراحل عبدالحليم حافظ إلى الفندق ومعه المطرب شفيق جلال.

وتابعت فيفي عبده: "عبدالحليم قالي تعالي يا بت بيقولوا عليك

بنت شاطرة أوي في الرقص، وقعدت معاه ولما رآني زوجي غار علي وكنت ممكن أطلق بسببه".

 

وكانت فيفي عبده، تطرقت، خلال لقائها، أمس، إلى الحديث عن نشأتها وعن سبب تسميتها (عطيات)، قائلة إن وزوجة والدها الثانية هي من أطلقت عليها الاسم، وكانت تنتوي التخلص منها بعدج فترة وجيزة، ذاكرة أن والدتها ظلت على ذمة والدها حتى وفاته.

 

ونوهت إلى أنها رغبت لو أدت والدتها فريضة الحج وبالفعل جمعت المال اللازم لذلك، مردفة: "تفاجئت بلوم والدي لي وطلبه بأداء الحج مع والدتي".

 

وتابعت: "مكنش معايا ولا مليم.. وربنا يعلم إني كنت جمعه فلوس حج والداتي دي ازاي.. واصلت العمل ليل ونهار"، مواصلة: "رديت على والدي وقلتله.. إنت هتطلع مع والدي الحج.. وفرح بكلامي جدًا".

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــا