رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي ووفاق
مباراة الأهلي ووفاق سطيف

تقدم بوابة الوفد بثًا مباشرًا لمباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري والتي تقام في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد ملعب 8 مايو، ضمن مباريات الإياب في إطار الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018 م.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

يكون موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة

إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة

وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

ستكون مباراة الأهلي ووفاق سطيف منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD7 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري عادل خلو هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، كما سيكون المعلق المصري محمد الكواليني هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.

يدخل الأهلي مباراته الحاسمة أمام وفاق سطيف الجزائري في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار أو الخروج بنتيجة التعادل من أجل ضمان تأهله إلى الدور النهائي من عمر المسابقة.

ولا شك أن فوز المارد الأحمر في مباراة الذهاب على

أرضه ووسط جماهيره في العاصمة المصرية القاهرة بهدفين مقابل لا شيء، سوف يجعل حظوظه في التأهل إلى الدور النهائي أكبر من منافسه فريق وفاق سطيف، والذي بات بدوره في حاجة ماسة إلى تسجيل ثلاثة أهداف في شباك ضيفه فريق الأهلي دون استقبال أي هدف في مرماه من أجل التأهل أيضاً إلى الدور النهائي.

ويحلم الأهلي بالعودة من جديد إلى منصة التتويج على الصعيد الأفريقي، حيث لم يعرف فريق الأهلي طعم الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا منذ عام 2013، وذلك حينما فاز باللقب الثامن في تاريخه على حساب نظيره فريق أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي في ذلك الوقت.

بث مباشر لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا