رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

معجبو عمرو خالد يتخطون مليوني شخص



وصل عدد المعجبين بصفحة الداعية الإسلامي عمرو خالد على موقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي ما يزيد على مليوني شخص، لتصبح أكبر صفحة في العالم العربي.

وأكد خالد لـ "الوفد" أنه يهدف من خلال هذه الصفحة إلى نشر الخير والإيمان والأمل بين زوار الموقع الاجتماعي.

وهنأ خالد زوار الموقع الإلكتروني بالنجاح الذي حققته الصفحة، التي أصبحت أيضا واحدة من بين أكبر 75 صفحة لشخصيات على مستوى العالم داخل الموقع الاجتماعي.

وأكد خالد أنه بمناسبة وصول الصفحة لهذه المرتبة العالمية، وبمناسبة حلول العامين الهجري والميلادي الجديد، سوف يطرأ على الصفحة بعض التطويرات ومنها إطلاق 4 أقسام جديدة على صفحة الفيس بوك وهي:

قسم هذا اﻷسبوع أو This Week، ومن خلاله يمكنك أن تستعرض ما قام به د.عمرو خالد خلال اﻷسبوع بالصوت والصورة والروابط التي تنشر على موقع عمرو خالد.نت.

 

أما قسم مختارات أوSelections ، فبالضغط على هذا التاب tab، ستشاهد مختارات أسبوعية من البرامج

التليفزيونية والمحاضرات التي ألقاها د.عمرو خلال السنوات العشر الماضية، وسيقوم د.عمرو باختيار الحلقات أو المحاضرات المميزة وعرضها على جمهور الصفحة، وهناك حلقات أيضا لم تعرض من قبل، كما سيخص الصفحة بتسجيلات نادرة من محاضرات ألقاها د.عمرو في مصر في مسجد الحصري بالعجوزة، وهو أول تفاعل بينه وبين الجمهور.

بينما يركز قسم أو تاب سيرة ذاتية My History على إعطاء لمحة بصرية سريعة عن خلفية وتاريخ د.عمرو خالد وأنشطته الحالية.

في حين ينشر القسم الرابع حلقات برنامج "علمتني الحياة لفواز زياد"، وهي حلقات اجتماعية إنسانية يومية تنشر على موقع عمرو خالد.نت، ويتم تشاركها على صفحة الفيس بوك.