رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنصار مبارك يهددون بالانتقام!

انصار مبارك على النت يهددون بالإنتقام

بعد أن قرر النائب العام حبس مبارك وأولاده 15 يوما على ذمة التحقيق في قضايا نهب المال العام وقتل المتظاهرين عبر "أنصار مبارك" على الفيس بوك عن فزعهم وصدمتهم لقرار النيابة, وتفاوتت ردود أفعالهم ما بين التهديد والوعيد وما بين جمل الحزن الشديدة وما بين التحريض على الاعتصام والتظاهر من أجل الإفراج عنه.

وعلقت صفحة (أنا آسف ياريس) على خبر اعتقال مبارك وأبنائه قائلة "إن كرامة الرئيس مبارك من كرامتنا ولن نسمح بالمساس به أو بـأسرته" بل وهدد صاحب الصفحة :"انتظروا الرد بعد قليل"، ولكن ماذا سيفعل تنظيم مبارك وكيف سيكون رد فعل الثورة المضادة التي يقودها انصار الرئيس المخلوع؟.

وحرضت صفحة (أنا آسف ياريس) ما سمتهم بالأغلبية الصامتة على التحرك والنزول للشوارع تنديدا بحبس الرئيس واولاده حتى لا يصبح مثل صدام، وقالت مي مصطفى: "إن الشعب المصري ناكر للجميل وشعب ناقص".

وقال ابن البشوات: " ثورة أنصار مبارك بدأت يجب ان نتحرك بسرعة قصوى ومباغتة لمن يمتلك الشجاعة ويحب الرئيس ويتطلع لرجوعه, يجب النزول الى ميدان التحرير من اليوم الى الجمعة القادمة مباشرة لانتهاز فرصة وجود افراد من الشعب مؤيدين للرئيس فى التحرير الآن، والجزيرة قامت بتصويرهم منذ قليل والجيش لم يمسهم، وينوون الاعتصام إنها فرصة لن تتكرر وجاءت فى الوقت المناسب تماما" .

وأضاف هيثم أحمد معلقا على الخبر متحسرا على مبارك " هو اللي جابه لنفسه، كان لازم يبقي زي القذافي ويقتل كل الثوار وينتظر لحد مايطلبو السماح، قرار التنحي كان أكبر قرار خطأ هو اللي خلانا عايشين فى القرف ده لحد دلوقتى"، أما تامر عواد: "يا خسارة ريس على تاريخك، انا وقفت معاك لآخر لحظة لكن دلوقت انا مكسوف وخجلان من نفسى ان رئيس بلدى يبقى حرامى وبالدليل".

وقالت إيمي محمود "هذا القرار خرج لإرضاء كلاب التحرير"، واستنجد كريم علي بالعرب قائلا: "والله هنزل وهتحرك مبارك بيضيع ياعرب انقذونا"، وقال خالد عبد الله: "لازم نروح ليهم ويعرفوا اننا مع مبارك مش بالكلام لازم ننزل الشارع ونتقول لا لمحاكمة مبارك اللى هو اب كل مصري ولا للحاقدين والخونة وعملاء قطر وايران والبرادعى وايمن نور وكل من تسول له نفسه ويحاكم مبارك الاب".