رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة لتغيير اسم الميدان من التحرير "للشهداء"

دشن النشطاء على الفيس بوك دعوات لحملة 80 مليون مصري لتغيير اسم ميدان التحرير لميدان الشهداء ، عرفانا وتقديرا لأرواح شهداء ثورة 25 ينايرالذين أطاحوا بنظام مبارك الفاسد.

وقد تفاعل مع الصفحة عدد كبير من مشتركى الفيس بوك والذين عبروا عن تأييدهم لفكرة تغيير اسم ميدان التحرير الى ميدان الشهداء حيث وصل إلى حوالى 24,811 ألف شحص.

وعبر بعض المدشنين على الصفحة أنهم يؤيدون فكرة تخليد أسماء الشهداء على الميادين ، مقترحين إطلاق أسمائهم على محطات المترو وخصوصا محطة حسني مبارك الرئيس المخلوع.

"وقال عاطف إسلام" أحد قراء الصفحة إن ميدان التحرير أعظم الأسماء لما يحتويه من معانٍ حقيقية للثورة ، والشهداء كانوا فى كل مكان فى مصر للتحرير رحمهم الله ونسأل لهم الفوز بالجنة ، وأن ترفرف علينا أرواحهم

فرحا بالنصر العظيم والحرية والديمقراطية والعدل والمساواة التى ضحوا بأرواحهم من أجلها.

واقترح القاريء "ميدو سند" معبرا إنه لو تم تغيير اسم ميدان التحرير لأى اسم تانى مينفعش كدة سنصبح أضحوكة أمام العالم كله الآن لا يجوز أن نلغى ثورة على حساب ثورة تانية أو نمحو تاريخا على حسب تاريخ هذا لايجوز ، أقترح عمل أى ميدان تانى بأسماء الشهداء تخليدا لذكراهم وكتابة أسمائهم على محطات المترو ، وعلى الخط الجديد اللى رايح مدينة نصر ".