رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"فيس بوك".. دعوات للاعتذار لمبارك وأخرى لمحاكمته

اجتماعية

الأحد, 13 فبراير 2011 16:45
كتبت-سمر مجدي:

شهدت ساحة موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك" دعوات متباينة ما بين الاعتذار للإهانات التي وجهها الثوار للرئيس السابق، حسني مبارك، وأخرى للمطالبة بمحاكمته. وأطلق عدد من الشباب علي الفيس بوك دعوة تحت مسمي "رد الجميل للرئيس مبارك" وتتضمن مسيرة سلمية تخرج من مسجد مصطفي محمود الجمعة القادم عقب الصلاة مباشرة تحت شعار "أنا آسف ياريس".

وعن أهداف المسيرة أكد كريم حسين، صاحب المبادرة أنها تهدف لرد اعتبار وكرامة

الرئيس مبارك، ولمطالبة شباب الثوار بعدم توجيه إهانة لشخص الرئيس، والدعاء له بالشفاء العاجل لما ألم به من حالة مرضية عقب إعلانه قرار التنحي.

وعن قواعد المسيرة: أكد حسين أن المتظاهرين سيبتعدون عن توجيه إهانات لشباب ثورة 25 يناير حيث يعترفون بفضلهم في إحداث تغيير كبير في مسار الديمقراطية فى مصر، كما سيحضر الجميع بملابس سوداء

حدادا علي شهدائنا من أحداث 25يناير.

وعن خطوات المسيرة أكد حسين أن التجمع سيبدأ أمام مسجد مصطفى محمود، وسيُحضر الجميع لافتات تأييد للرئيس مبارك.

وأعلن 33.999 عضوا علي الفيس بوك قبولهم للدعوة، من جهة أخري أطلق عدد من ثوار شباب 25يناير دعوات علي الفيس بوك لمحاكمة الرئيس مبارك ومنها جروب "الشعب يريد محاكمة الرئيس"، وهي المجموعة التي تحظى بتأييد حوالي 2.229 عضوا، وتتعلق أغلب المناقشات علي المجموعة بأرصدة الرئيس السابق حسني مبارك فى البنوك، ومطالبة النائب العام بإعادة الأرصدة البنكية لعائلة الرصيد إلي ميزانية الدولة لسداد الديون العامة.

أهم الاخبار