شباب الفيس لـ "أيمن نور": انتحر حرقا

اجتماعية

الخميس, 20 يناير 2011 15:06
كتبت: سمر مجدي


دشن مجموعة من شباب الفيس بوك دعوة عامة يطالبون فيها أيمن نور بإضرام النار في جسده "لكي يكون شهيد الوطن ويستحق وصيف الرئاسة". وقال نشطاء تحت شعار "نداء عاجل إلى الدكتور أيمن نور": لماذا لا تتجه بنفسك إلى مجلس الشعب وتقوم بإضرام النار فى جسدك المبارك فحينها فقط سيتحرك الشعب كله خلفك يا وصيف الرئاسة وستكون شهيداً لهذا الوطن ورمزها لجمال التغيير الحتمى خلال ساعات من وفاتك والى جنة الخلد يا شهيد الوطن.
اشترك في الحملة شباب الحركة الشعبية للتصدي للعصيان المدني

ومخططات تقسيم الوطن، ووصل عدد المشتركين في الحملة حتى الآن 3.011 عضوا، وتنوعات التعليقات بين تأييد الدعوة ورفضها من أنصارأيمن نور، ومن اشهر التعليقات،"حتى الآن أربعة مواطنين ولعوا فى نفسهم واللى مات هيموت كافر إنما أنت يا دكتور هتموت شهيد الأمة ورمز لثورة التغيير. إلى جنة الخلد يا دكتور ...لا تتردد أنت وقود الثورة الشعبية لإسقاط الطاغية وعصابتة"، نطالب د. البرادعي بتبني الدعوة، طيب ليه ما يكونش زعيم التغيير
اللى قاعد بيغير بالريموت وبيدعو إلى مظاهرات حاشدة وهو قاعد فى حضن أمريكا مش هو برضه أولى أنه يولع فى نفسه، ده حتى أيمن نور صغنن والتانى عدى الستين وخلاص عملهم على قلبه قد كده، يلا يا دكتور برادعى اتكل على الله ونسمع خبر انك أشعلت النار فى نفسك من أجل وطنك إنت بس إعملها علشان أنا بصراحة لغاية النهارده مش قادر أصدق غير أنك بتبحث عن مصلحة شخصية،أقسم بالله أنك لو عملتها لأكون اول واحد يأيدك".
رفض أيمن نور التعليق على منشئ الجروب واعتبرهم مجموعة من الشباب الذين يهرجون فى الوقت الذى تحتاج فيه مصر لتضافر كافة الجهود اوطنية وقال "نور "إنه لا يقيم وزنا لهذا التصرف الصبيانى.

 

أهم الاخبار