رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية: حصر كباري الري وإحلال وتجديد وصيانة المتهالك منها

اللواء خالد، سعيد
اللواء خالد، سعيد محافظ الشرقي

الشرقية- ياسر مطري:

كلف اللواء خالد، سعيد محافظ الشرقية، رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بإعداد خطة عمل لمراجعة كافة الكباري التابعة لمديرية الري بمختلف مراكز ومدن المحافظة والبدء فورًا في إجراء أعمال إحلال و تجديد ورفع كفاءة وصيانة كاملة للكباري وذلك في إطار الحفاظ على أراواح المواطنين.

 

وأوضح المحافظ أنه جاري الانتهاء من تنفيذ عدد من المشروعات في قطاع الري بنطاق دائرة المحافظة لخدمة منظومة الري والحفاظ على مياه الري وضمان وصولها إلى النهايات لخدمة المواطنين.

 

ومن جهته أكد المهندس رضا مهدي رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالشرقية، أن وزارة الري تولي إهتماماً كبيراً للارتقاء بمنظومة العمل داخل

محافظة الشرقية وتقوم بتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لإحلال وتجديد الكباري المتهالكة والانتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة.

 

وأشار إلى أن إجمالي إستثمارات تنفيذ مشروعات الري بمركز ومدينة ههيا تبلغ 17 مليون و 393 ألف جنيه كإقامة حوائط ساندة وتغطية الجنابيات وتطهير الترع و المصارف وصيانة الكباري وجاري متابعة التنفيذ للمشروعات القائمة لسرعة الإنتهاء منها ودخولها الخدمة للإرتقاء بمنظومة الري داخل محافظة الشرقية .