رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إبداعات التصوير والفيديو آرت بالجزيرة للفنون


يستضيف مركز الجزيرة للفنون بالزمالك معرضا فنيا لأربعة فنانين يقدمون إبداعاتهم الفنية مابين تصوير وخزف وفيديو آرت؛ ويستمر المعرض حتى 27 يوليو الجاري. وتعرض الفنانة أمينة عبيد بقاعة "راغب عياد" أعمالها في مجال الخزف حيث قدمت الفنانة من قبل سبعة عشر معرضاً في مجال الخزف، كما شاركت في العديد من المعارض الجماعية المحلية والدولية، منها بينالي القاهرة الدولي للخزف، بينالي طشقند، بينالي كوريا للخزف.
ويُعرض للفنان الراحل أحمد كمال إمام الذي رحل عن عالمنا العام الماضي بقاعة "الحسين فوزي" إبداعاته الفنية في مجال التصوير تكريماً لفنان أثرى الحركة الفنية بمشاركاته العديدة والتي كان آخرها معرضا "أجندة" و"التعبيرية المصرية" اللذان أُقيما بمكتبة

الإسكندرية2011.
أما الفنانة هالة علام فتعرض بقاعة "أحمد صبري" حواراً فنياً في مجال التصوير بلغة تميزت مفرداتها وألوانها القوية بدقة التفاصيل الجمالية لكل مكان.
كما يُعرض للفنان محمد شكري إبداعاته في مجال الفيديو آرت بقاعة "كمال خليفة"، حيث قدم شكري العدﻳد من المشاركات في أغلب ﺍلمعاﺭﺽ الدولية ومنها معرﺽ خاص بسوﯾسرﺍ 2011، ومعرض خاص بألمانيا 2006، كما له العدﻳد من المشاﺭكاﺕ بمعارض دولية جماعية في اليونان وباكستان والنيجر وقطر.