رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"مخلوعان فى القصر" نص مسرحى جديد لفيصل ندا

"مخلوعان فى القصر" هو العرض المسرحى الجديد الذى أوشك الكاتب المسرحي فيصل ندا على الانتهاء منه والذي يتناول ثورات الشباب ضد الأنظمة القمعية فى الوطن العربى.

حيث صرح الكاتب المسرحي فيصل ندا بأن متابعته للثورة وأحداثها سواء التى حدثت فى تونس أو هذه التى حدثت فى مصر مؤخرا جعلته يتخيل داخل نصه المسرحي أن الرئيسين مبارك وزين العابدين قد التقيا معا فى القصر السعودى وبدأت سيدة تونس الأولى وسيدة مصر الأولى فى تقسيم القصر إلى دولتين ويبدأ كل رئيس في ممارسة فساده على الرئيس الآخر للحصول على أكبر جزء من القصر الذى هو مجرد مقر لهروبهما من محاكمة شعبيهما.
وأضاف ندا في حديثه قائلا " الدماء الشبابية هى التى أسعى دائما إلى تقديمها فى أعمالى ومن خلال متابعتى ميدان التحرير منذ قيام ثورة الشباب فى 25 يناير وحتى
هذه اللحظات أتعايش لحظة بلحظة مع الثوار الشباب وأتجول معهم وأبحرمع أفكارهم الثورية التى طرحتها فى أعمالى وهوجمت من النظام الذى فقد شرعيته مؤخرا ومنعت من العمل بسببها لمدةعشرسنوات".
وقد رشحت فرقة 20 يناير الشبابية لتقديم المسرحية على مسرح فيصل ندا بشارع قصر العينى.
يذكر أن الكاتب فيصل ندا فى اجتماعه الأخير لمناقشة شئون الدراما قد شن حربا شرسة على فساد الأجهزة الإنتاجية التابعة للدولة فى مصر وكشف عن فساد كبير لمسئولين سواء فى قطاع الإنتاج أوصوت القاهرة أو مدينة الإنتاج الإعلامى وهو لايستبعد محاسبة كافة المسئولين عن هذه الجهات بتهم فساد مختلفة خلال الأيام القليلة المقبلة.