رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أدهم نابلسي يُنهي مسيرته الغنائية بالكامل على "يوتيوب"..تفاصيل

أدهم نابلسي
أدهم نابلسي

حذف الفنان المعتزل أدهم نابلسي، قائمة أغانيه بالكامل، رغم اجتيازهم لملايين المشاهدات منذ طرحهم على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ذلك بعد قرارا اعتزاله الذي أعلنه خلال الأسبوع الماضي.

 

اقرأ أيضًا..أدهم نابلسي يعلن اعتزاله للغناء..فيديو

 

ترك أدهم الفيديو الخاص باعتزاله فقط على قناته وأصبحت القناة خالية من أية مقاطع غنائية خاصة به، الذي حقق أكثر من 4 ملايين ونصف مشاهدة.

 

أدهم نابلسي

أدهم نابلسي

تفاصيل اعتزال أدهم نابلسي

كشف أدهم نابلسي تفاصيل وأسباب اعتزاله، قائلاً:"أريد أن أعلن لكم خبرا بالنسبة لي سعيد جدا، وهو اعتزالي الفن، هذا الموضوع خطر في بالي لأنه ليس الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، بل الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة وكثير من الناس غافلين عنه وكنت انا واحدا منهم، هو كي نرضي رب العالميين ونعبده".

 

وتابع:"بالنسبة لي الهدف الذي كنت أسير بإتجاهه انا والحلم الذي كنت احاول ان احققه لا يرضي رب العالمين، واقرب الناس لي يعرفون انني منذ زمن اقول لهم انه سيأتي اليوم واتوقف فيه عن الغناء".


وختم ادهم حديثه قائلاً:" بالتأكيد لن أختفي عنكم، وستروني بشكلٍ آخر بعيدًا عن الغناء".

 

الأغنية الأخيرة لـ أدهم نابلسي

 

كانت آخر أغنيات أدهم نابلسي هي "خايف"، والتي تم طرحها في فبراير من العام الجاري، وسجلت أكثر من 62 مليون، وتقول كلماتها:"قد ما بحبك خايف تكوني ما بتحبيني ما بتحبيني وخايف اكون بالاخر ضيعت سنيني ضيعت سنيني خايف بكرا يكون من دونك وخايف اصحى في يوم ما الاقي عيونك ع قد ما بحبك خايف تكوني ما بتحبيني حبي الك هو اللي خلاني اكتر بني ادم اناني بدي اياكي تضلي قدامي وتنسي كل الناس ولو ما كانت ايامي كلها معك حتى واحلامي يمكن كنت انا حدا تاني وما عندي احساس خايف بكرا يكون من دونك وخايف اصحى في يوم ما الاقي عيونك ع قد ما بحبك خايف تكوني ما بتحبيني".

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا