رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أبو تريكة يوجه رسالة إلى إدارة الأهلي بسبب تركي آل الشيخ

محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة

طالب محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي المعتزل، من إدارة النادي الاحمر بفتح حساب من أجل سداد المبالغ التي قام تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودي، بالتبرع بها للقلعة الحمراء في الفترة الماضية

وقال تريكة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "الأهلي فوق الجميع .اتمني من مجلس إدارة نادينا الموقر أن تفتح لنا نحن مشجعي النادي ومحبيه حسابا بنكيا لرد كل المبالغ التي قدمها معالي رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة ".

وواصل "لنساهم معا في محو الحزن والألم الذي أصابنا جميعًا جراء الأمور الأخيرة .ومن هنا أعلن تنازلي عن جميع مستحقاتي القديمة لدي النادي على أن توضع في هذا الحساب".

وأردف "وكلمة أخيرة لمعالي الوزير نعلم أنك

تحب الأهلي ولكنك أخطأت في حقه، من يحب الأهلي يعطي ويبذل كل نفيس في سبيل رفعته ولا ينتظر المقابل هكذا تعلمنا في مدرسة الأهلي".

واختتم "وكلمة لمجلس إدارة نادينا الكبير، أعلم أنكم تحبون وتعشقون الأهلي فيكم من هم أساطير لهذا النادي وسيبقوا أساطيره وفيكم من تربي وكبر في هذا النادي، نشعر بحزن وألم لا أعرف كيف تزيلوه من قلوبنا وصدورنا .سامحوني لا أملك سوى هذه الكلمات أكتبها على الملأ لأنني ليس بينكم، ضعوا الأهلي فوقكم".