عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هاني سري الدين: اجتماع الوفد بالأحزاب يهدف لإعداد وثيقة وطنية متكاملة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب: محمود عبدالمنعم – باسل عاطف وتصوير: محمد حسن

قال الدكتور هاني سري الدين سكرتير عام حزب الوفد، إن حزب الوفد بيت الأمة المصرية بما تحمله الكلمة من معنى، مشيراً إلى أنه آن الآوان  أن تتوحد الاحزاب السياسية من أجل صالح الوطن والمواطن.

وأضاف سري الدين في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن اجتماع حزب الوفد اليوم بالاحزاب والقوي السياسية جاء من أجل تفعيل المادة الخامسة من الدستور الداعية لإقامة حياة ديمقراطية سليمة تقوم على التعددية الحزبية والتداول السلمي للسلطة، بحيث تكون الأحزاب السياسية هي عماد المشهد السياسي.

وأوضح سكرتير عام حزب الوفد أن الاجتماع يهدف إلى إعداد وثيقة وطنية وحزبية متكاملة تجتمع حولها الأحزاب والقوي السياسية المختلفة،وتنسيق بالماني لدعم الحياة السياسية. 

يذكر أن حزب الوفد يشهد الآن اجتماع الاحزاب والقوي

السياسية وكان من أبرز الحضور المهندس موسى مصطفى موسى المرشح الرئاسى السابق، والدكتور أيمن حسن نائب رئيس حزب الغد ومحمد برغش رئيس حزب مصر الخضراء و ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، وسيد عبد العال رئيس حزب التجمع الي مقر حزب الوفد وذلك لحضور الاجتماع الذي دعا إليه المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، رؤساء الأحزاب والقوى السياسية لفتح حوار حول وإعداد وثيقة وطنية وحزبية متكاملة تجتمع حولها الأحزاب والقوي السياسية المختلفة، لتفعيل المادة الخامسة من الدستور.