عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"كايرو آي سي تي" يكرم موقع "النافذة العربية"

كرمت إدارة معرض ومؤتمر كايرو آي سي تي 2011 في ختام دورته الـ 15، موقع النافذة العربية لأخبار تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات www.arabict.net لاختياره كأفضل موقع عربى متخصص فى مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات .

ومنح د.ماجد عثمان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأسامة كمال رئيس المؤتمر شهادة تقدير وجائزة مالية للزميل أحمد بكير رئيس تحرير الموقع النافذة ورئيس منتدى الإعلام والتكنولوجيا .

ويعد موقع النافذة العربية لأخبار تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات أحد مشروعات منتدى الإعلام والتكنولوجيا. وهو متخصص وشامل، يوفر الأخبار والمعلومات التى تغطى الأنشطة والفاعليات والمستجدات التكنولوجية فى المنطقة العربية كما يقدم تغطيات شاملة تفتح نافذة على عالم التقنية المتجدد وأحدث الأخبار والمتابعات الحية واليومية للجديد في عالم التقنية باللغة العربية بالإضافة إلى التحليلات والمتابعات لكل ما يهم المستخدم العربي والتعريف بآخر أخبار عالم الانترنت

وأحدث ما يطرأ عليه من تطورات .

كما يقدم الموقع تغطيات حصرية لأنشطة وفاعليات المعارض و المؤتمرات العالمية المتعلقة بالتقنية وتكنولوجيا المعلومات .. ويأتي الموقع كجزء من رؤية طموحة لتحقيق تواجد عربي فعال في عالم الصحافة الالكترونية تتيح للمستخدمين العرب والمهتمين بمجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وصناع القرار الإطلاع على الجديد في عالم التكنولوجيا المتجدد .

وسبق أن فاز الموقع بجائزة أفضل موقع متخصص في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من وزارة الاتصالات في لبنان عام 2008. كما حصل على جائزة ملتقى الثقافة الرقمية عام 2010 فى تونس.