رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحميل واتساب الذهبي 2021 اخر اصدار v9.95 تحديث الواتس الذهبي WhatsApp Gold واتس اب الذهبي 3ssem

واتساب الذهبي اخر
واتساب الذهبي اخر اصدار

واتساب الذهبي، يعتبر الإصدار الأخير لمن يستعمل الإندريد وهذا ما سوف نقوم بتقديمة الأن، مرحبًا بكم سوف نقوم بتقديم لكم أهم المميزات والخصائص حول واتساب الذهبي الإصدار الجديد 2021 ضد الحظر، إذا كنت تريد معرفة المذيد حول الموضوع عليك بمتابعتنا.

يعتبر واتساب الذهبي ضد الحظر والهكر 2022 النسخة التي يفضلها الكثيرمن المستخدمين بإعتبارها نسخة خفيفة ولا يوجد بها إعلانات حيث تم العمل عليها وتم تحسينها من قبل المطورين في تحديثها الأخير، كما أنك تستطيع من خلال واتس اب الذهبي ضد الحظر تفعيل رقمين على جهازك المحمول عندما تقوم بتنزيل واتساب بلس الأزرق ويمكنك استخدامها مع تطبيق وتساب الذهبي دون حدث مشكلة.

تم إنتشار تطبيقات واتساب في الفترة الأخيرة حيث تم إختيارة كأفضل تطبيق مراسلة بين العالم حيث حصل على عدد كبير من المستخدمين وصل إلى 5 مليار وهذا الرقم من خلال إحصائيات الأندريد جوجل بلاي حيث يقدم واتساب ميزة المراسلة السريعة ويمكنك مراسلة الأشخاص بمكالمة صوتية أو مكالمة فيديو، حيث عمل على المحافظة على المحادثة من التشفير بين الطرفين.

نبذه عن تاريخ واتس اب

واتس اب عبارة عن تطبيق مراسلة رسائل نصية حيث يعمل على أنظمة الاندريد والأيفون والوندز كما أن هذا التطبيق مجاني، حيث يعتبر تابع لشركة فيسبوك وتم شراءة من تلك الشركة بتاريخ 19 فبراير 2014 وكان بمبلغ 19 مليار دولار تقريبًا حيث كان على شكل أسهم وقد تم إدارتها من خلال شركة فيس بوك.

ثم أتى واتساب وكان حديث الجميع مما جعل كل من لديه هاتف ناقل يقوم بتحميله ولكنه لا يقدم جميع المميزات مثل تطبيق واتساب الذهبي الذي نقوم بتقديمة لكم الأن ومن المؤكد أن تلك التطبيق والإصدار الجديد سوف ينال إعجاب الجميع.

ما هو واتساب الذهبي whatsapp gold 

واتس اب الذهبي عبارة عن تطبيق معدل من واتس اب الاخضر الذي يتبع شركة واتساب، كما أن يوجد به الكثير من المميزات التي يحملها تلك التطبيق حيث أنها لا توجد في تطبيق واتساب الرسمي، حيث قام المطورين بإطلاق تلك النسخة في 2015 حيث كان إسم المطور ابو عرب ثم إشتهر ذالك التطبيق بواتساب االذهبي ابو عرب.

ولم يكون واتس اب الذهبي النسخة الواحدة المعدة حيث تم إطلاق نسخة واتساب عمر العنابي ولكن لم تكن الأفضل حيث قال المستخدمون أن تطبيق واتساب الذهبي هو الأفضل.

هل واتساب الذهبي أمن

واتس اب الذهبي تطبيق خالي من وجود أي فيروسات حيث تم العمل على فحصة من قبل المطورين الذين يعملون في حماية البيانات حيث أن ذالك التطبيق يعمل بنفس سيفرات واتس اب الرسمي ومن خلال ذالك نضمك لك من عدم وجود أي تسريبات لمحادثاتك لأي طرف ثالث ولكي تكون مطمأن أن لا يوجد أي من الشكوي لدى مستخدمين التطبيق فهذا التطبيق أمن تمامًا.

هل تحديث واتساب الذهبي ضد الحظر

بعد أن قمنا بنشر الكثير من النسخ المعدلة مثل نسخة واتساب الأزرق وواتساب الأحمر وواتس اب الذهبي والعديد من النسخ الأخرى قامت شركة واتساب بنشر حملة على الذين يقوموا باستخدام أي نسخ معدلة وكانت على شكل إنذار أو عقوبات لتك الأرقام التي تقوم باستخدام واتساب، ومن خلال ذالك لو أنك كنت تستخدم واتساب الذهبي في حين تم إطلاق تلك القوانين فأنت حقا قد تعرضت لحظر بنسبة 85% وتم العمل على إقاف رقمك من قبل الشركة.

عقوبة استخدام الأرقام الذهبية لإيقاف وحظر حسابك في WhatsApp خفيفة للغاية حيث يبدأ هذا الحظر بمنعك من فتح البرنامج لمدة 15 دقيقة ويزيد الوقت مع الاستمرار كما أنه يعمل على WhatsApp Plus الأزرق، لكنني لا أؤكد، ولكن تم التأكد من أن WhatsApp Gold فقط لأن لديّ تطبيق whatsapp gold apk في هاتفي الذي يعمل بنظام Android، لكن المطور ابو عرب ولكنه استجاب لهذا السؤال وأصدر إصدارًا جديدًا لتطبيق واتس اب الذهبي ضد الحظر حيث يعتر ذالك الإصدار الأخير ضد الحظر كما أنه مرتبط مباشرة بـ Media Fire.

كيفية تحميل واتساب الذهبي الجديد تطوير أبو عرب 

لكي تقوم بتحميل ذالك التطبيق فقط يمكنك النزول إلى أسفل المقالة ثم قم بالضغط على تحميل ومن هنا سوف تفتح لك نافذة التحميل برابط مباشر من موقع ميديا فاير لكي تقوم بتنزيل التطبيق واتساب الذهبي بكونها أفضل نسخة واتساب.

تحذير وإخلاء مسئولية

نحن لا نتحمل أي عوقب قد تواجهك عند تحميل هذه النسخة من أي رابط أخر لأننا نسختنا لا يوجد بها أي من الإعلانات أو فيروسات حيث أنها مجانية تمامًا.

ملاحظة

يعتبر واتساب الذهبي اخر اصدار أفضل تطبيق معدل للتواصل بين الناس الذي من خلالة يمكنك التمتع بالمميزات التي توجد فيه حيث أن توجد فية الكثير من الخصائص التي لا يحتوي عليها التطبيق الرسمي ومن أهم مميزاتة خاصية إخفاء الظهور وخاصية فصل الإنترنت عن التطبيق فكل هذة المميزات وأكثر تأتي داخل التطبيق بكونة أفضل تطبيق معدل من بين باقي النسخ.

أبرز مميزات الخصوصية في واتساب الذهبي التحديث الأخير

  •  - يمكنك عمل إخفاء لأخر ظهور لك في واتس اب.

  •  - منع عمل العلامة الزرقاء عنما تقوم بقراءة الرسائل.

  •  - يمكنك عمل إخفاء لمشاهدة الحالات حتى لا يعرف أصدقائك أنك قمت بمشاهدة الحالة.

  •  - خاصية إخفاء جار تسجيل مقطع صوتي.

  •  - خاصية إخفاء جاري الكتابة.

  •  - كما أن بإمكانك عمل قفل للمحادثات على واتساب الذهبي.

شرح بعض مميزات واتساب الذهبي أخر إصدار 

تحميل ثيمات واتس اب

أيضًا في وظائف وميزات واتس اب الذهبي، أنه يحصل على أحدث إصدار المطورين وحصولة بشعبية كبيرة في هذا الإصدارحيث يمكنك تخصيص الشكل أكثر وإضافة شخصياتك المفضلة الجميلة والفريدة من نوعها على هذا الإصدار كما أن يوجد هناك ميزة رائعة في Golden أن يمكنك تثبيت ثيمات رائعة جديدة يمكنك من خلالها تنزيل ما تريد فإذا كنت ترغب في ذلك، فقط انقر فوق تنزيل وسيتم تنزيلها وتثبيتها تلقائيًا

 حيث يتم ذلك من خلال خيار السمة، والذي سينقلك إلى متجر مليء بموضوعات WhatsApp Gold Abu Arab المهم أنه يمكنك تصفح متجر السمات الجديد واختيار المتجر الذي يناسب ذوقك ولا تقلق من سعر الثيمات، لأن جميع الثيمات في متجر واتس اب الذهبي مجانية للجميع وذالك لأنه أحدث إصدار من WhatsApp Gold ، ولا توجد سمات تحتاج إلى دفعها لتنزيلها وتثبيتها.

إخفاء مشاهدة حالات على الذهبي WhatsApp gold

ماذا لو كنت تريد قراءة ما يكتبة بعض الأشخاص وأيضًا المحافظة على كبريائك ولا تريد أنهم قد عرفوا أنك قمت بمشاهدة الحالة؟

وأخراً قد وصلنا لتك الميزة في واتساب الذهبي الإصدار الجديد ضد الحظر 2021 وقد تكون عمل إخفاء لمشاهدة الحالة لكي لا يعرف أحد من المستخدمين أنك تقوم بمشاهدة الحالة الخاصة به.

اخفاء علامة الصح الزرقاء

من خلال تطبيق واتساب الذهبي يمكنك قراءة الرسائل دون أن يعرف المرسل أنك قمت بقراءتها.

حيث يوجد الكثير الذي يريد قراءة الرسائل دون أي يتعرض للإحراج أنه لم يرد عليها فتلك المييزة مناسبة تمامًا له.

اجراء مكالمات عبر واتساب الذهبي

قد يوجد هذا الإجراء أيضًا في واتساب الرسمي وقد يمنحك أيضًا واتساب الذهبي هذه الميزة علمًا بأن هذه الميزة تعمل بوجود إنترنت.

ميزة إمكانية اظهار الرسائل المحذوفة في واتساب الذهبي

من خلال تلك الميزة التي لا يمتلكها واتس اب الأخضر الرسمي يمكنك قراءة الرسائل المحذوفة، حيث قام أحد من الاصدقاء بإلغاء رسالة ما قد كتبها لك فعندما تقوم باستخدام تطبيق واتساب الذهبي تستطيع من خلالة قراءة تلك الرسائل المحذوفة.

انشاء مجموعة الى جهات الاتصال

تعتبر أحد المميرات التي توجد في واتساب الذهبي بإعتبارة تطبيق مرسل فوري فيمكنك أيضًا من خلاله عمل مجموعات لجهات الإتصال الخاصة بك من أهلك وأصدقائك أو للعمل.

واتس اب الذهبي يوجد فيه الكثير من المميزات والخصائص التي تميزة ولكننا نود أن تتعرف عليها وتكتشفها بنفسك.

كيفية التسجيل ب وأتس اب الذهبي بديل الاخضر

  •  - قم بعمل نسخة إحطياطية للرسائل وبعدها قم بحذف تطبيق واتس اب.

  •  - عليك بتنزيل واتس اب الذهبي بالرابط المباشر.

  •  - بعد أن تقوم بالإنتهاء من عملية تحميل واتس اب الذهبي قم بتثبيتة.

  •  - سوف تجد خيار نسخ النسخة الإحطياطية من واتساب.

  •  - قم بالضغط عليها ومن بعدها قم بإضافة رقم الهاتف وعمل تم.

  •  - ثم قم بإنتظار التفعيل وبعدها أكمل الإجراءات كالمعتاد.

خصائص فريدة أخري للمساعدة في تحسين تجربة واتساب الذهبي

تعطيل التنزيل التلقائي whatsapp gold

من خلال تطبيق واتساب الذهبي يمكنك عمل ميزة توفير البيانات عند إستخدام الإنترنت حيث كنت لا تريد تنزيل المستندات أو مقاطع الفيديو أو الصور على هاتفك عند استخدامك شبكة المحمول أو الواي فاي توجه إلى قم الإعدادات ثم قم بالدخول على استخدام البيانات والتخزين ومن خلال ذالك القسم سوف يتم طرح بعض الأسئلة وهي إختيار قفل الإستخدام عند فتح شبكة اللإنترنت المحمول أو واي فاي أو كيلهما ثم إختر ما تريد حيث يمكنك تعطيل أو تمكين التحميل التلقائي للصور والصوت والمستندات وبعد ذالك لا يمكن تنزيلهما إلا يدويًا.

تقليل استخدام واتساب الذهبي للإنترنت

قد تستخدام الكثير من الإنترنت عند إجراء مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية ولكن من خلال تحديث واتساب الذهبي 2022 يمكنك أن تتمكن في حجم المكالمات الصوتية عندما تقوم بالإتصال بالإنترنت ولكي تقوم بفعل ذالك الخيار قم بالإنتقال إلى قسم استخدام البيانات والتخزين سوف تجدة في الإعدادات سوف تجدة في الجزء السفلي يمكنك من خلال تنشيطة تفعيل تقليل استخدام الإنترنت عند إجراء مكالمة صوتية أو فيديو.

عرض إحصائيات استخدام الإنترنت المفصلة في بلس الذهبي

خاصية الذهبي توفر لك خاصية الوصول الى استخدام الإنترنت عبر واتس اب بطريقة منفصلة ولكي تقوم بذالك سوف تجدة في الإعدادات قم بإختيار استخدام البيانات والتخزين ثم عليك بمراجعة إستهلاك البيانات حول الرسائل والمكالمات والمستندات والعناصر الاخرى حيث لا يتوفر في ذالك القسم إحصائيات حول الهاتف المحمول بطريقة منفصلة.

عرض الحجم الذي تشغله جهات الاتصال في واتساب الذهبي

 لكي تقوم بمعرفة الحجم الذي يشغل مساحة هاتفك من الملفات التي تم  إرسالة لك من خلال قسم الإعدادات قم بالتوجه إلى استخدام البيانات والتخزين ومن هناك سوف تجد جهات الإتصال والمجموعات لديك قم بالنقر عليها سوف يظهر لك جميع الإحصائيات للمساحة المشغولة.

مسح الرسائل المرسلة في واتساب الذهبي من قبل جهات الأتصال

بالإضافة إلى عرض تلك الإحصائيات، يمكنك أيضًا حذف ذالك المحتوى باتباع الخطوات الواردة في الفقرة السابقة ومن هنا يمكنك النقر فوق أيقونة المجموعة أو جهة الاتصال المطلوبة، ثم تحديد خيار إدارة الرسائل عن طريق القيام بذلك في أسفل يمكنك تحديد الخيارات التي تتعلق بالمحتوى المختلف ثم قم  بالنقر فوق مسح الرسالة لمسح كل هذا المحتوى الضخم.

حماية واتساب الذهبي وتفعيل التحقق بخطوتين

بشكل افتراضي، يجب عليك إدخال رقم هاتفك لكي يتم إرسال رقم تعريف شخصي إليك على الهاتف، ولكن إذا كنت ترغب في تحسين أمان حسابك، فمن الأفضل تمكين التحقق التي تتكون  من خطوتين.

 خطوة مصادقة عامل التحقق أدخل قسم التحقق المكون من خطوتين. من قسم الإعدادات والحساب في هذا القسم ، يمكنك اختيار رمز مكون من 6 أرقام وعند استخدام حساب الخاص بك في واتساب الجديدة، سوف يُطلب منك إدخال هذا الرمز كما يجب عليك أيضًا كتابة عنوان بريدك الإلكتروني حتى إذا نسيت هذا الرمز، فسيتم إرسال الرقم المطلوب إلى بريدك الإلكتروني.

لماذا واتس اب الذهبي واتساب الذهبي ابو عرب

يمكنك معرفة المزيد حول واتس اب الذهبي وجميع نسخ بلس من خلال موقعنا هذا، لأننا نقوم بتقديم جميع إصدارات ونسخ واتساب من مختلف المطورين كما قدمنا لكم جميع النسخ الأمنة وضد الحظر كما يمكنك معرفة ما تريدة وتحميلة برابط مباشر مجانًا ولكننا ننصح بتحميل تلك النسخة من واتس اب الذهبي الإصادر الحديث 2021 حيث يقدمها المطور عاصم محجوب بميزة بسلاسة والخفة حيث لا تسبب أي ضرر أو بطئ في نظام هاتفك.

ما الجديد في تنزيل واتس اب الذهبي 

  •  - عمل على تحديث قاعدة واتساب 2022 الى 2.21.19.21.

  •  - يتم تحميل الصورة أو الفيديو مرة واحدة عندما تقوم بإستلامها.

  •  - يمكنك إضافة مشاهدة الرسائل المرسلة من خلال جهة الإتصال لدى المجموعة.

  •  - يمكنك ضبط الخصوصية لكي تقوم بحل تأخير الرسائل.

  •  - تم العمل على إضافة خاصية النص التفجيري الموجود داخل المحادثات بدلًا من القديم.

  •  - تم العمل على تحسين دقة الرسال الفيديو والصورة.

  •  - يمكنك من خلالة العمل على تغير لون نقطة الإتصال أون لاين.

  •  - يمكنك عرض جميع الرسائل المرسلة التي توجد في المجموعات. 

  •  - يمكنك أيضًا التحكم بدقة الصورة قيل أن تقوم بإرسالها.

  •  - كما أن يمكنك تعطيل عرض الصورة لمرة واحدة فقط.

  •  - أيضا يمكنك أن تفعل خيار عدم فتح الصورة للمستخدم.

  •  - تم إصلاح مشكلة الدردشات التي تظهر في الأعلى.

  •  - مشكلة تجميد النسخة تم العمل على إصلاحها.

  •  - يمكنك أن تسترجع لون الواتساب القديم.

  •  - يمكنك عمل إصلاح لون الفاصل في المحادثات.

  •  - تم إصلاح مشكلة قراءة المزيد وإخفاءها.

  •  - إصلاح التطبيق من مشكلة الفيروسات وانهيار التطبيق.

  •  - مشكلة الإتصال في الواتس اب تم إصلاحها.

  •  -إصلاح المساحة التي توجد فارغة في الدردشات المخفية والمؤرشفة