رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أفضل 10 شركات استضافة مواقع اجنبية سريعة

شركات استضافة مواقع
شركات استضافة مواقع

 

تعد من أفضل 10 شركات استضافة مواقع اجنبية سريعة حيث كثرت الاسئلة الشائعة على محركات البحث عن المواقع التي تعد من أفضل استضافة مواقع الويب لمواقعهم ومدوناتهم ومتاجرهم على منصات الويب.

بالتالي فعند عدم وجود الخبرة الكافية والمعرفة بمجال استضافة مواقع الإنترنت تكون النتائج مخزية للجميع حيث لا يتمكن البعض من عرض منتجاتهم على صفحات الإنترنت بسهولة.

كذلك تعد استضافة المواقع في كثير من الأحيان بحيث تكون العامل الفيصل بين نجاح الموقع وسقوطه.

على سبيل المثال تجد اختيار احسن الشركات في استضافة مواقع هو أحد اكبر المشاكل التي تواجههم وخاصةً في بداية المشروع في مجال إنشاء وإدارة مواقع الإنترنت.

أفضل 10 شركات استضافة مواقع اجنبية سريعة

تعد استضافة موقع الويب بصورة جيدة سبباً لإعطاء حافز قوي لموقعك الإلكتروني ويكون سبب مفيد في تحسين ترتيبه في نتائج محركات البحث وتحسين تجربة المستخدم.

كذلك فيمكنك تشكيل انطباع مفيد وطيب لديه مما سيؤدي إلى تحسين صورة شركتك لدى المستخدمين، مما سيؤدي إلى تكرار زيارة موقعك مرة أخرى.

 

وذلك سيكون له العائد إيجابي ويأتي لك بصورة مباشرة يزداد الموقع ارتفاعاً في عدد الزائرين والعملاء.

بالتالي سيقابل هذا التطور والنمو في عدد الزيارات ارباح مالية ومعنوية لشركتك أو موقعك الالكتروني كنتيجة مباشرة لنمو عدد عمليات البيع أو ارتفاع ارباح الإعلانات المعروضة على موقعك الإلكتروني.

على الصعيد الاخر ستجد أن استضافة المواقع الإلكترونية الغير مفيدة تؤثر بصورة سيئة على شركتك.

على سبيل المثال زائر يود لشراء أحد المنتجات من شركتك أو يبحث عن المزيد من المعلومات عن منتج تجاري محدد وفجأة يتعطل موقعك الإلكتروني لسبب لا دخل لك فيه.

بكل سهولة وبساطة سيخرج العميل من موقعك ويذهب إلى موقع اخر يزوره ولن يقوم بزيارة موقعك مره اخرى.

استعمل استراتيجيات مفيدة لموقعك الإلكتروني

يجب عليك ان تراعي ان العميل ليس لديه اي دافع او اي سبب صغير يجعله يبقي في موقع لا أمل فيه ان يعمل او تعطل ويقدم خدمته بصورة بطيئة للغاية.

لذلك هذا السبب الذي دفعنا لكتابة مقالة عن أفضل 10 شركات استضافة مواقع اجنبية سريعة.

وقبل ان نفصح عنها يجب ان نوضح لك اهم الاساليب و الاستراتيجيات التي يجب ان تتبعها كي تفيد موقعك الإلكتروني.                      

قبل ان تخوض مجالاً ما او تقوم بتجربة مجال محدد يجب عليك التعرف على ماهيته و ادواته المستخدمة.

فاستضافة مواقع الويب ما هو الا استضافة الموقع الالكتروني على الخادم الحاسوب وهو المسئول عن الرد على الطلبات التي تأتي على موقعك الإلكتروني من جميع الزائرين.

بالتالي يحتاج كل موقع لسيرفرات كي يقوم بالعمل بصورة مثالية ونظرا لأسعار التي لا تناسب اي شخصية في اسعار السيرفرات فجاء مصطلح الاستضافة

تعدد شركات الاستضافة يسبب القلق للكثير

سنعرض لك افضل عن أفضل 10 شركات استضافة مواقع اجنبية سريعة  التي يمكنك الاستضافة لموقعك من عندهم مما يعود عليك بفائدة كبيرة.

قمنا بالرجوع الي موقع بيست هوستنج لتحديد افضل شركات الاستضافة حيث ان الموقع متخصص في تقديم المقارنات بين شركات الاستضافة وملي بالمعلومات المفيدة جدا في مجال استضافات المواقع

يمكنك الدخول اليه بكتابة بيست هوستنج في جوجل

قمنا بتجميع القائمة كالتالي بعد بحث طويل

 

  1. استضافة هوست جيتور

هذه الشركة تعد من اكبر الشركات في مجال الاستضافة للمواقع الشهيرة وذلك يرجع إلى عدد العملاء المستهلكين الذي يفوق نصف مليون شخص لديها.

حيث تتميز هوست جيتور بخصومات في أسعارها للاستضافة لديها وبأنها تقدم موارد سيرفرات ليست بسيطة مع العديد من الباقات من سعة تخزين الملفات.

وتقوم شركة الاستضافة هوست جيتور تلك بتطوير وتحسين جودة خدماتها بهدف منافسة شركات استضافة المواقع الأخرى ومن أجل إرضاء عملائها. ولا يتوقف الأمر عند تطوير الخدمات الموجودة بالفعل، بل تقوم هوست جيتور أيضًا بإطلاق خدمات متطورة ومناسبة لتلبية متطلبات السوق.

  1. استضافة هوستنجر

ويشتهر هوستنجر بتقديم خدمات الاستضافة بسيطة ورخيصة دون أن يكون هذا الانخفاض في الأسعار على انخفاض في خدمة الاستضافة كما تفعل أغلب شركات استضافة المواقع المحتالة.

حيث تأتي أرخص باقات استضافة هوستنجر مع موارد ومميزات عالية لاستضافة الموقع الإلكترونية الصغيرة أو متوسطها دون أن تكون هناك مشكلات في أداء الاستضافة أو سرعة خدمة الموقع.

  1. استضافة بلوهوست

هي منصة لاستضافة مواقع الويب الأجنبية

الأشهر ومن أفضل 10 شركات استضافة مواقع اجنبية سريعة.

تتميز منصة استضافة بلوهوست بسهولة الاستخدام والتحكم حيث تعتبر الشركة واحدة من أفضل شركات استضافة في الشرق الاوسط والتي يعتبرها الكثيرون أفضل منصة من حيث السعر والخدمة في مجال الاستضافة.

  1. استضافة ايه تو هوستنج  

تعتبر أسرع استضافة للمواقع الإلكترونية وهي تسعى إلى أن يرتبط اسمها في سوق مجال الاستضافة الويب بالسرعة من أجل أن تكون في مرتبة أفضل من باقي المنافسين. ومن أجل ذلك، تستخدم شركة ايه تو هوستنج سيرفرات وبرمجيات تحقق هدفها في أن تصبح الاستضافة اسرع.

 

بالتالي فإن أغلب خدمات وباقات استضافة إيه تو هوستنج تكون في صورة نوعين هما باقات الاستضافة العادية وباقات استضافة تيربو.

وكما رأينا فإن الشركة قدمت قائمة واسعة من خدمات استضافة الويب وباقة لحلول المتكاملة لجميع المواقع الالكترونية.

  1. استضافة آي بيج  

هي شركة تضمن قائمة تحكم في الاستضافة لنفس ما يجعل إدارة الحساب والمدفوعات والتجديدات والتحكم في استضافة الموقع الأخرى وملفاته من نفس المكان.

تعتبر هذه الشركة من ارخص المواقع التي تقدم لك خدمة الاستضافة.

كذلك فهي تقدم عروض وخصومات دورية لمستخدميها.

  1. استضافة دريم هوست

هي منصة تستحق أن تكون في مرتبة أعلى في تصنيف المنصات التي تقدم خدمة الاستضافة فهي من ابرز شركات الاستضافة بلا منازع.

كذلك نظرًا لجودة الخدمة الكبيرة التي تقدمها الشركة مثل تثبيت الاستضافة وعدم توقفها.

  1. استضافة إنموشن هوستنج

هي أفضل استضافة في مجال شركات الاستضافة.

حيث عند النظر لشركة جوجل نجد ان تاريخ تأسيسها كان عن طريق موقع استضافة إنموشن هوستنج الرائع.

ومازالت شركة جوجل تدعم حتى الان تلك المنصة مما جعلها متطورة في اداءها ومستوى خدمتها المميز.

  1. استضافة جرين جيكس

هي من الامثلة الفريدة للشركات التي تقدم استضافة تراعي مصلحة البيئة حيث تعمل الشركة بالطاقة النظيفة والأمنة بالكامل.

كذلك فإن الشركة تفتخر بأنها من أكبر شركات استضافة مواقع الإنترنت التي تعمل بالطاقة التي تحافظ على البيئة.

  1. استضافة هوست مونستر

تضم العديد من صفحات الفيس بوك سيرفرات مملوك لشركة هوست مونستر التي تعد هي الفريدة في هذا المجال من حيث الجودة والاداء الفعال.

كذلك الاسعار والخصومات التي جعلت الشركة فريدة في مجالها وتجعلها تتصدر في بداية قوائم الاستضافات الاجنبية والعالمية حيث تم تصنيفها عام 2018 على أنها أفضل 10 شركات استضافة مواقع اجنبية سريعة.

10.استضافة  فاست كوميت

تعرض المنصة الفريدة والمميزة والتي من وجهة نظر العالم كله هي أفضل 10 شركات استضافة مواقع اجنبية سريعة حيث تميزت بسرعة اداءها وقوة العمل فيها. بالتالي فمنصة فاست كوميت خدمة دعم المواقع التي تتميز بانخفاض السعر وبمزايا جيدة مقارنةً بالمنافسين.

وفي نهاية تلك المقالة نكون قد تمكنا من عرض كافة أفضل 10 شركات استضافة مواقع اجنبية سريعة والتي يبحث عنها الجميع ولذلك اجعل تلك المقالة مرجع ضروري لك.