رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

موقع "لينكد إن" يطلق ميزة الأخبار المخصصة

اون لاين

الخميس, 24 مارس 2011 20:21
بوابة الوفد – وكالات:

أطلق موقع التواصل الاجتماعي "لينكيد إن"، خدمة جديدة تحت اسم "لينكيد إن اليوم" وهي للأخبار المخصصة من عدة مصادر إخبارية حول العالم، إضافة إلى إطلاقها خدمات أخرى جديدة كـ "خرائط لينكيد إن"، و"مهارات لينكيد إن"، و"أداة إشارة لينكيد إن". ونقلت مصادر اعلامية متطابقة عن الموقع قوله إن خدمة "لينكيد إن اليوم" ستمد المستخدمين بمقالات وأخبار، انطلاقا من نوع المحتوى الإخباري الذي يتشاركونه مع أصدقائهم على المنصة.

ولفت الموقع إلى أنه "يأمل أن يتم استخدام بيانات المستخدمين لتقديم أخبار أكثر دقة وتركيزاً حول

المستخدم عن الخدمات المنافسة مثل "أخبار جوجل" و"أخبار ياهو"، حيث أن الخدمة الجديدة سوف تعرض قائمة بالأشخاص الذين يقومون بتشارك الخبر والمحادثات التي تتم حوله، إضافة إلى إمكانية حفظ الأخبار لقراءتها لاحقا".

ويصنف موقع "لينكد إن" ضمن الشبكات الاجتماعية، ويستخدم الموقع أساسا لإقامة الشبكات المهنية، أسسه جيف وينر، إداري سابق بشركة ياهو، ويأتي الموقع في المرتبة الثالثة بين مواقع التواصل الاجتماعي من حيث عدد المستخدمين، وذلك بعد موقعي

فيسبوك وتويتر الذين يلقيان الشعبية الأكبر على شبكة الانترنت.

ويعرف "LinkedIn" كشبكه للمال والأعمال، ويقوم الموقع على نظام التشبيك Networking بين أعضائه بحيث يبنى كل منهم لنفسه سيره ذاتيه ويبني شبكة علاقات بين من يعرفهم من الأعضاء، ليتيح لنفسه فرصه الحصول على وظيفة مناسبة أو تعيين شخص مناسب في وظيفة ما، أو تسهيل إنجاز عمل أو مهمة ما.

يشار إلى أن عدد المسجلين فيه وصل في شهر تشرين الثاني الماضي إلى 80 مليون مستخدم في أكثر من 200 دولة، وتقارير الموقع تشير إلى أنه تتم زيارته 21 مليون و400 ألف مرة من داخل أميركا و47 مليون و600 ألف مرة من باقي دول العالم في كل شهر.

أهم الاخبار