يوتيوب يبث أول فيلم طويل على الإنترنت

اون لاين

الاثنين, 14 مارس 2011 09:31
بوابة الوفد - وكالات:


أعلن القائمون على موقع "يوتيوب"، المتخصص بتحميل التسجيلات المرئية على الانترنت، أن الموقع زاد من خدماته من خلال بث أول فيلم "هوليوودي" طويل تم تصويره خصيصا للانترنت. وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية (AFP) أن مسوؤلي الموقع أعلنوا في بيان إن "فيلم (جيرل ووك اينتو ايه بار) فيلم كوميدي يستمر ساعة و19 دقيقة، وهو من بطولة داني ديفيتو، وكارلا جوجينو، وزاكاري كينتو، وروزاريو دوسون، ومن إخراج سيباستيان غوتييريس".

وأضاف البيان أن "الفيلم يروي قصة

أشخاص لا يبدو أن ثمة علاقة تربطهم يمضون الليل في عشر حانات مختلفة في لوس أنجليس".

وكانت يوتيوب التي اشترتها جوجل في 2006 بمبلغ 1,65 مليار دولار، بدأت بتعزيز خدماتها مع إضافة بث أفلام ومسلسلات تلفزيونية بكاملها إلى جانب أشرطة فيديو الهواة.

وأطلق الموقع بداية العام الحالي تصميما جديدا يهدف إلى تحقيق رغبا المستخدمين، حيث يتميز بعرض المزيد من العناوين والفيديوهات

التي قد يرغب المستخدم بمشاركتها مع أصدقائه وتقديمها لهم، كما يمكن اختيار "تصفية" الفيديوهات المفضلة بحيث لا يظهر منها إلا الجديد.

كما يقوم التصميم بعرض كافة المواد المحملة على القنوات المفضلة، بحيث يمكن للمستخدم تحميل أربعة تسجيلات في ذات الوقت فستعرض كلها على الصفحة الأولى، بديلا عن الاكتفاء بعرض التسجيل الأخير، كما يمكن للمستخدم معرفة الفيديوهات التي سبق لها رؤيتها، إذ تظهر بلون رمادي.

يذكر أن موقع يوتيوب هو أكبر موقع فيديو على شبكة الانترنت يسمح للمستخدمين برفع ومشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو بشكل مجاني، ويحتل المركز الثالث عالمياً من حيث عدد الزيارات اليومية.

أهم الاخبار