رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزعــيم

من جديد أكد النادي الأهلي زعامته للأندية المصرية وأنه بحق الأفضل علي المستوي المصري والعربي والإفريقي.. بعد أيام قليلة من إنقاذ سمعة الرياضة

المصرية بالحضور المميز لرئيسه المهندس محمود طاهر في المؤتمر الاقتصادي الذي اختفت خلاله الرياضة المصرية إلا من خلال حضور مميز للثنائي محمود طاهر والمهندس ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة.. شهدت الرياضة المصرية افتتاح الفرع الثالث للقلعة الحمراء بمدينة الشيخ زايد ورغم محاولات البعض التقليل من حجم الإنجاز والادعاء بأن المكان مجرد هياكل تنتظر التنفيذ كانت المفاجأة يوم الافتتاح بحضور رئيس مجلس الوزراء المهندس ابراهيم محلب الذي أبدي سعادته بالإنجاز وما تم تشييده بالفعل من ملاعب, بالاضافة إلي المبني الإداري المميز والتخطيط الرائع لحدائق النادي واماكن جلوس الأعضاء التى تعتبر تحفة جديدة تضاف إلي الزعيم ليواجه به المد الرهيب للأندية الخاصة التي انتشرت بشدة وهمها الاول هو المكسب المادي بعيدا عن الأهداف الرياضية ودعم الرياضة والمنتخبات الوطنية.
وبعد أيام قليلة أيضا كان الزعيم علي موعد مع تحد جديد مع محمود طاهر من خلال الجمعية العمومية العادية لمناقشة الميزانية والحساب الختامي.. وعلي خلاف كل المجالس السابقة كان حرص مجلس الإدارة علي ضرورة اكتمال النصاب القانوني لاجتماع الجمعية من آجل استعراض ما تم إنجازه خلال الفترة القصيرة من عمر المجلس الذي مر عليه عاماً كاملاً.
ورغم الأزمات التي تعاني منها الرياضة المصرية بسبب كرة القدم  الداعم الأساسي للأندية الشعبية للصرف علي كافة الانشطة فيها في ظل التراجع الرهيب للدولة في تقديم الدعم المطلوب حقق مجلس الاهلي أكبر ميزانية في تأريخ القلعة الحمراء بلغت 332 مليون جنيه من خلال مجموع تعاقدات جديدة فاق عائدها ما كان يحصل عليه النادي أضعافاً مضاعفة ليحافظ علي مكانته وتواجده وهو ما يبشر بطفرة عظيمة في الفترة القادمة مع انفراج الأزمة الكروية وعودة الرعاة بقوة مع عودة الجماهير للملاعب.
ومايدعو للفخر بالزعيم هو حالة الجمعية العمومية

نفسها والتي شهدت هدوءاً رغم الإقبال الكبير علي حضورها وكانت المفاجأة في عدد من رفضوا الميزانية وهم 34 عضواً فقط مما يؤكد أن أعضاء الأهلي يعرفون ويقدرون حجم ناديهم وعندما يشعرون بالإنجازات يتفاعلون معها ويحموهنا ويحافظون عليها وهذا هو أحد أسرار هذا الكيان الرائع أعضاء علي قدر المسئولية..جماهير عاشقة واعية.. مجالس إدارات تعرف وتقدر حجم المسئولية وتمتلك الخبرة اللازمة والعلاقات المتميزة للحفاظ علي تاريخ ناديها العريق.. كل الشكر للمنظمومة الحمراء التي تحمل هموم الرياضة المصرية.

رسالة إلي وزير الرياضة
أنتظر رد المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة علي عدد من الأمور الهامة والخطيرة التي تمس الرياضة.. الأول حقيقة اتفاقه مع رئيس نادي الزمالك علي صيغة البيان الذي أصدرته الوزارة بشأن أحداث الجمعية العمومية والتي شهدت أحداثاً ساخنة بشطب عضوية ممدوح عباس ورؤوف جاسر وهاني شكري وإقامة المول العالمي وعدم صحة عضوية الفئات المستثناة.
الأمر الثاني هو دعم الوزير لترشيح حسن مصطفي لرئاسة اللجنة الاوليمبية المصرية وهو إن كان صحيحاً فيحتاج إلي وقفة سريعة خاصة أن وجود حسن مصطفي لايتناسب مع سياسة الدولة بالدفع بالشباب إلي الأمام ويعتبر بمثابة عودة إلي الوراء كثيرا ومجاملة مرفوضة لرد جميل حسن مصطفي بمساندة الوزير في حربه ضد رئيس اللجنة الأولمبية خالد زين.
[email protected]