رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح نجم مصر والعالم: إلا زوجتي

بوابة الوفد الإلكترونية

 

كتب – أمير فرج:

رد اللاعب الدولى المصرى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، لأول مرة على الانتقادات التى وجهت إلى زوجته بشأن ملابسها والطريقة التى تظهر بها فى الصور بجانب الفرعون على منصات التتويج وفى المحافل الكروية. 

وقال محمد صلاح، جناح ليفربول ومنتخب مصر، إن وسائل التواصل الاجتماعى لا تؤثر عليه، مشيرًا إلى أنه يستخدمها فى الضحك والمزاح فقط، كما لا يضايقه انتقاد البعض، فهذه وجهة نظر عليه احترامها.

وواصل صلاح : «أكثر ما يضايقنى هو التدخل فى حياتى الشخصية وحياة عائلتى وكنت أتمنى الفصل بين حياتى الشخصية وعملي».

وجاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفى الذى أقيم أول أمس الأربعاء فى مدينة مانشستر، لإعلان تعاقد صلاح مع شركة «DHL» بحضور نور سليمان الرئيس التنفيذى للشركة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا واليوت سانتون مدير التسويق الإقليمى للشركة ورامى عباس وكيل اللاعب.

وكان العديد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى قد نشروا صورًا لزوجة اللاعب وانتقدوا ملابسها، والطريقة التى تظهر بها فى الصور بجانب صلاح، حيث انتشرت العديد من التعليقات «غير اللائقة»، والتى أثارت ضجة كبيرة حينها، وأغضبت نجم منتخب مصر.

يذكر أن زوجة محمد صلاح وابنته مكة ظهرتا معه أثناء تتويجه بجائزة الحذاء الذهبى للبريمييرليج منذ أيام، فى ملعب استاد الأنفيلد معقل الريدز، بعد أن اقتنص لقب هداف بطولة الدورى الإنجليزى برصيد 32 هدفا، متغلبًا على هارى كين نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي. 

وأضاف محمد صلاح خلال تصريحاته فى المؤتمر الصحفى بعد حفل إعلان عقده مع الشركة قائلا: «لا أشعر بأى ضغط كبير لأنى أعلم جيدًا ما أريد الوصول إليه، وأطمح للمزيد دائمًا، وأنا سعيد جدًا لما وصلت إليه».

وعن استعداده النفسى لمواجهة ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا السبت المقبل قال صلاح: «أكيد كل مباراة لها استعداد خاص بها، خاصة وأننى أخوض للمرة الأولى المباراة النهائية بدورى الأبطال».

واستكمل الفرعون المصرى حديثه قائلا: «أنا متحمس بشكل كبير لخوض المباراة، ولكن لا أضع على نفسى أى ضغوطات، الأمر الذى لا يجعلنى أقدم مستوى جيدًا خلال المباراة، وأعتقد أن المباراة النهائية مهمة للعالم كله، والفريق سيقدم مباراة كبيرة».

موعد مباراة نهائى ريال مدريد وليفربول

ويستعد محمد صلاح برفقة فريقه ليفربول بقيادة الألمانى يروجن كلوب، لمواجهة ريال مدريد الإسبانى فى المباراة النهائية المرتقبة من بطولة دورى أبطال أوروبا، والمقرر لها يوم السبت المقبل، بالعاصمة الأوكرانية كييف.