عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

متحدث الإسماعيلي يوضح مصير ثنائي الفريق

متحدث الإسماعيلي
متحدث الإسماعيلي يوضح مصير ثنائي الفريق

 أكد علاء وحيد، المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي، أن باهر المحمدي، مدافع الفريق، مستمر ولن يرحل عن الدراويش في الموسم الجديد.

 

متحدث الإسماعيلي يعلق على ملعب مباراة الأهلي ويوضح حالة طلعت يوسف

 

 أشار وحيد عبر برنامج البريمو بقناة TEN إلى أن شكري نجيب وعماد حمدي تلقيا عروضًا مميزة للتجديد من جانب اللجنة الفنية للإسماعيلي، ووافقا على التجديد ولكن تم الاستقرار على تأجيل الأمر لحين انتخاب مجلس إدارة جديد.
 وأوضح، أن المجلس الجديد سيتسلم مهام عمله يوم 1 نوفمبر المقبل، مؤكدًا أن شكري نجيب رغبته الأولى البقاء في الإسماعيلي، أو الرحيل خارج مصر.
 وأشاد وحيد بطريقة رحيل علي أبوجريشة، رئيس اللجنة الفنية، مع باقي أعضاء اللجنة، وإنهاء عملها في ظل ظروف صعبة عاشها الإسماعيلي، مؤكداً أن هذه سنة الحياة، ويجب ترك المجال للمجلس الجديد لاختيار القيادات المناسبة.
 وقال وحيد: "دوري كمتحدث رسمي للإسماعيلي سينتهي بإعلان نتيجة الانتخابات التي تجرى يوم 31 أكتوبر الجاري".
 وأوضح أنه وافق بلا تردد على العمل في منصب المتحدث الرسمي لأنه لن يتأخر عن نداء الإسماعيلي.

أكد علاء وحيد، المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي، أن حالة المدرب طلعت

يوسف، المدير الفني للفريق، مستقرة بصورة كبيرة بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا.
 وأشار وحيد عبر برنامج البريمو بقناة TEN إلى أنه تواصل مع طلعت يوسف والحالة أصبحت مستقرة بعد متاعب صحية في الفترة الأخيرة.
 وأوضح أنه لا يوجد أي جديد بخصوص ملعب مباراة الإسماعيلي ضد الأهلي بالجولة الأولى للدوري الممتاز، مؤكداً أن الرابطة قررت إقامة اللقاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية لأسباب أمنية.
 وأضاف: "نحترم قرار الأمن ولكنني كنت أطالب فقط بعدم خروج بعض التصريحات لتبرير هذا القرار ممن خارج إطار الجهات الأمنية وتوضيح الأمر من جانب الأمن فقط ليقتنع الجمهور".
 وتابع: "أنقل نبض جماهير الإسماعيلي، فالأهلي يحضر للإسماعيلية في جميع الألعاب، خصوصًا في صالة قناة السويس إلا كرة القدم".

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا