عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العراق: مقتل 3 قياديين بداعش في ضربة جوية بمنطقة الرضوانية

الجيش العراقي
الجيش العراقي

أعلن الجيش العراقي، اليوم الخميس، مقتل 3 قياديين بتنظيم داعش الإرهابي، في ضربة جوية بمنطقة الرضوانية، وفقًا لما ذكرته فضائية "العربية" في نبأ عاجل.

وأكد  الجيش العراقي، استمرار الجهد الاستخباري لاستهداف بقايا عصابات داعش الارهابية، فيما أشار إلى أن الأجهزة الأمنية ستصل لمُنفّذي الهجوم الإرهابي في قضاء الطارمية.

وأضافت الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اللواء يحيى رسول، أن العصابات الإرهابية تحاول فك الضغط عنها من خلال العمليات الجبانة البائسة باستهداف القطاعات الأمنية بزرع العبوات الناسفة في قضاء الطارمية،مبيناً أن" عمليات بغداد قامت بعمليات تفتيش وفق جهد استخباراتي بعد العمل الجبان في الطارمية " .

وأوضح ، أن الضربات كانت موجعة لبقايا داعش وتم قتل عدد

من الإرهابيين وضبط معدات ووثائق وكشف مواقع مهمة لتخزين العبوات" ،مؤكداً أن القطاعات الأمنية لاتسكن ولاتهدأ وستضرب بقايا الارهاب بيد من حديد وستصل لمنفذي هذه العملية الارهابية الجبانية".
وأشار رسول إلى أن العمليات النوعية والاستخبارية مستمرة بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة لاستهداف بقايا داعش الارهابية وهذا جرى في الايام الماضية من خلال العمليات المشتركة ووضع خطة خاصة ودقيقة في ديالى ومناطق جنوب كركوك.

 

كلمات مفتاحية ذات صلة
العراق
الجيش العراقي
داعش