رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد السقا: مرعوب كل ما يقرب عرض نسل الأغراب.. ومحمد سامي مجنون فن

عقب الفنان الكبير أحمد السقا، على دوره في مسلسل نسل الأغراب قائلاً: مرعوب كل ما يقرب موعد العرض مش قلقان بس.. أنا لغاية دلوقتي أول مشهد في أي عمل درامي بعمله لحد دلوقتي كأنه أول مرة أشوف كاميرا.. ودي نعمة بتمني من ربنا يديمها".

 

كواليس "نسل الأغراب".. أحمد السقا: أنا نفسي ساعات بخاف مني (صورة)

 

وتابع في مداخلة عبر برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة ON قائلاً: أعتبرها نعمة لأنه يمثل احترام وخوف على المهنة وهي ظاهرة صحية.


وحول اختلاف دوره في نسل الأغراب كشخصية صعيدية مقارنة بما قدمه في السابق، قال: الغريب بالنسبة لي في هذا المسلسل أني ألعب دور ألعبه لأول مرة أقوم به في حياتي وبشكر المخرج لأنه حطني على التراك في الدور ده وأتمنى ينال إعجاب المشاهدين ويكون قد الجرأة إلى أنا عملتها في الخطوة دي.

 

أحمد السقا يواصل تصوير "نسل الأغراب" ليلحق بالسباق الرمضاني


وأكمل: من دواعي سعادتي في هذه التجربة أني يشتغل مع أمير كرارة خاصة أن شهادتنا مجروحة في بعضنا البعض لكن في النهاية هو صديقي وأخويا ودوره جبار في المسلسل وأسرة العمل في المسلسل عملت مجهود جبار وتعبنا وشقينا لأننا مش بنحب نشتغل في رمضان وعدت علينا أيام ما يعلم بيها غير ربنا.


وكشف أنه تم الانتهاء من تصوير العمل كاملاً منذ أسبوع قائلاً:

العمل تكلف كثيراً والشركة محترمة ودعمونا كثيراً والمسلسل به تقنيات عالية جداً وحرفية شديدة.


وأشاد بدور المخرج محمد سامي واصفاً إياه بمجنون خلطة الفن قائلاً: خلانا كلنا في المسلسل نقوم بأدوار غير متوقعة سواء أمير كرارة أو أنا، مردفًا: "تشرفت بالعمل مع الفنانة القديرة فردوس عبدالحميد وتمثل لي حالة خاصة كأول وقوف لي أمام الكاميرا كان أمام فردوس عبد الحميد في مسلسل قديم اسمه الندوة".


وتابع: أنا مبسوط السنة دي أن كل زملائي في السوق عملوا شغل وإحنا عندنا في السوق حاجة اسمها مطبخ الشغل والكل عامل شغل حلو سواء كريم عبد العزيز أو يسرا أو أستاذنا الكبير يحيى الفخراني ولعبة نيوتن وجميع الأسماء أعتقد أن هذا الموسم لن يكون موسم منافسة بقدر ما احنا اجتمعنا جميعاً لتقديم منتج متميز يحقق المتعة للمشاهد وهو الحد الأدنى للفرجة.