عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. عمر زهران: "كنت هموت وأتصور مع فاتن حمامة"

عمر زهران
عمر زهران

قال المخرج والفنان عمر زهران، إن المخرج خالد يوسف عرض عليه دور صامت لا يتحدث مطلقًا في فيلم "الرئيس عمر حرب"، معقبًا: "أنا حبيت هذا الدور للغاية، لأن الدور الصامت قد يكون أكثر تأثيرًا من المتكلم و الجملة الوحيدة اللي قولتها والله ورجعت أيام يا دنجوان لاقت رواجًا شديدًا على مواقع التواصل الاجتماعي".

 

 

شاهد.. سهير البابلي في المستشفى.. وعمر زهران يكتفي بالدعاء

 

وتابع "زهران"، خلال حواره مع الإعلامية منال سلامة، ببرنامج "حلو الكلام"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الاثنين، أنه بعد المشاركة في هذا الفيلم خُير بين التمثيل، أو الاستمرار في عمله الإعلامي، وترأس قناة "النيل سينما"، معقبًا: "لدي ضعف شديد أمام مهنتي، ولدي إلى الآن حماس مخرج البرامج بشكل كبير جدًا".

 

ولفت إلى أنه تعرض لموقف في مسيرته الإعلامية كاد أن يعصف بمسيرته الإعلامية قبل أن بتدأ، مستطردًا: "لما رشحتني صفاء أبو السعود لكي أكون مخرج في قنوات art، ولكني لم أتوافق مع

المعد، فرفضت العرض".

 

ونوه إلى أن الفنانة فاتن حمامة لديها ذكاء حاد للغاية، وتنتقي كلماتها برعاية شديدة، متابعًا: "كنت هموت وأتصور معاها، وأنا قاعد معاها في البيت وكنت مُحرج أطلب منها، لأن ممكن ما تكونش عندها استعداد، وأنا من غلبي كنت بصور الكراسي".

 

وتابع أنه تعلم من الفنانة فاتن حمامة بأن المجد والقيمة لا تصنع بسهولة، متابعاً: "البعض يهاجم مواقع التواصل الاجتماعي ويتهمها بأنها سبب انهيار الأخلاق، وهذا غير صحيح، ومواقع التواصل الاجتماعي مثلها مثل السكين".

 

وشدد على ضرورة نشر الوعي لدى الآباء بمواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن البعص يستخدم هذه المواقع في أشياء خارج النطاق الاخلاقي.