رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. تقرير للاستخبارات الأمريكية: يمكن للبشر السفر عبر الزمن فيزيائيًا

أفاد التقرير أن السفر
أفاد التقرير أن السفر عبر الزمن ممكن فيزيائيًا

 عرضت فضائية "العربية الحدث"، مساء الإثنين، مقطع فيديو بعنوان "البوابة السرية".. تقرير سري للاستخبارات الأميركية حول إمكانية السفر عبر الزمن".

 

السفر عبر الزمن.. مغامرة جديدة يخوضها أبطال ونسني في الحلقة الـ 23

وأكد التقرير أن حلم السفر عبر الزمن حلم راود الكثيرون عبر العصور ورأيناه في العديد من الأفلام.

 

ونوه التقرير إلى أن تقريرًا سريًا للاستخبارت الأمريكية حمل عنوان البوابة السرية عاد إلى الواجهة مؤخرًا  وتداولته الصحافة العالمية.. وتم نشره في عام 2003 لكنه لم يلفت انتباه أحد وقتها.

 

ونوه التقرير إلى أن صحيفة ديلي ميل البريطانية تناولت التقرير عن إجراء الجيش الأمريكي تجربة لاستخدام الموجات الصوتية للسفر عبر الزمن، ووفقًا للصحيفة كلفت الـ CIA أحد قادة الجيش تقنية توظف تسجيلات صوتية بترددات معينة تتلاعب بالمواجات الدماغية للبشر لتغييب حالة الوعي لدى الشخص الذي يخضع للتجربة وبالتالي

تحول الطاقة إلى شكل يمكنه من التجرد من حدوث الزمان المكان والشفر إلى الماضي أو المستقبل.

 

وشدد التقرير على أن الخطير واللافت وفق التقرير أن خلاصة هذه التجربة أكدت أنه من الناحية الفيزيائية السفر عبر الزمن ممكن لكن البشر بحاجة إلى مزيد من البحث لتحقيقه.

 

وذكر أن الاستخبارات الأمريكية لم تكن أول من أجرى تجارب حول إمكانية الخروج من الجسد حيث كان أول من صاغ هذا المصطلح الخبير الإذاعي روبرت مورلور الذي بدأ دراسة تأثير الصوت على الوعي البشري في الخمسينيات القرن الـ 20.