عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. انتصار السيسي تكشف عن نصيحة والدة الرئيس لها

انتصار السيسي
انتصار السيسي

كشفت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن نصيحة والدة الرئيس لها، مضيفة أنها كانت بمثابة أم لها.

وقالت قرينة الرئيس خلال حوارها مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعاد" المذاع على قناة "dmc"، مساء الخميس، أنها كانت تعيش مع والدة الرئيس في منزل العائلة، موضحة: "والدته جمعتنا كلنا وقالت لنا أنتوا يا ولاد لازم تعرفوا أن اللي ينجح البيت أن كل واحدة فيكم لها خصوصية في بيتها وكل واحدة فيكم تعرف ايه الكلام اللي تقوله وإيه اللي مينفعش تقوله".

وأشارت إلى أن والدة الرئيس كانت شخصية حكيمة جدًا

كشفت السيدة انتصار السيسي، عن رأيها في مسلسل "الاختيار" الذي عرض في رمضان الماضي والذي جسد بطولة أفراد القوات المسلحة، مؤكدة أنها عاشت كل أحداث المسلسل بكل تطوراتها.

وأضافت أن مسلسل "الاختيار" كان من الأحداث الجيدة التي حدثت في رمضان الماضي وأستطاع أن يجمع كل الأسرة لمشاهدته.

وتابعت: "المسلسل كان عامل حالة جيدة في المجتمع المصري وخلى الناس كلها تتابعه وتعرف إيه اللي حصل"، مضيفة: "رغم أني عشت أحداث المسلسل بكل تطوراتها لكن مجرد أن الواحد بشوفها قدامه ليها طعم تاني".

وأوضحت إن والدها كان مختلفًا في تعامله يوم الفرح، قائلة: "لم يحزن ولم يبكي بل كان سعيدًا وكان يرى أن هذه المرحلة يجب على ابنته الإنجاب وتكوين أسرة".

وتابعت: "الرئيس أكثر شيء بيحبه ويسعده لما يبقى فيه إنجاز يسعد الناس ويبسطهم"، مردفة: "قدر يحقق إنجازات للناس.. وكان دائمًا يفكر في أوجاع الناس وحلم بإنشاء مجمع سكني يقطنوا فيه".

شاهد الفيديو..