رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. بعد العدوان على سوريا.. عقوبات قاسية بانتظار تركيا

بوابة الوفد الإلكترونية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لعضو مجلس الشيوخ الأمريكي ليندس غراهام، وظهر خلاله معترضًا على العدوان التركي على شمال سوريا، وجاء الفيديو بعنوان: "عقوبات أمريكية قاسية على تركيا بسبب العدوان على سوريا".

 

وأوضح فيديو مداد نيوز، أن ليندس غراهام، عضو مجلس الشيوخ الأمريكي، والمقرب من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تحدث عن عقوبات قاسية ستواجه تركيا بعد العدوان العاشم على شمال سوريا.

 

وتابع "غراهام"، أن الجمهوريين والديمقراطيين فى المجلس وافقوا على قانون بفرض عقوبات على النظام التركي، وستشمل هذه العقوبات كل من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ونائبه، وكل من وزير الدفاع والخارجية والمالية والتجارة والطاقة.

 

وواصلت تركيا لليوم الخامس على التوالي،

عدوانها على شمال شرقي سوريا، ضد مناطق سيطرة الإدارة الذاتية الكردية، التي أبدت خشيتها من أن يُؤدي ذلك إلى عودة تنظيم داعش الإرهابي، الذي تحتجز قوات سوريا الديموقراطية الآلاف من مقاتليه وأفراد عائلاتهم في سجون ومخيمات مكتظة، وذلك على الرغم من الإدانات الدولية والعربية، ورغم تعليق عدد من الدول الأوروبية من بينها فرنسا وألمانيا والنرويج وهولندا وألمانيا وفنلندا تصدير الأسلحة إلى تركيا على خلفية العدوان.

 

شاهد الفيديو..