رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. مدرب تشاد السابق يكشف أهم أوراق الأهلي والزمالك في لقاء السوبر

الزمالك والأهلي
الزمالك والأهلي

 قال الكابتن شريف الخشاب، المدير الفني السابق لمنتخب تشاد، إن هناك عددًا كثيرًا من لاعبي الأهلي والزمالك يرجحون كفة فريقهم في الفوز بمباراة السوبر اليوم، لافتًا إلى أن كل فريق لديه أسلحة مهمة جدًا.

 أضاف: "الخشاب"، خلال لقائه عبر فضائية "dmc"، اليوم الجمعة، أن من أهم أسلحة الزمالك اليوم، اللاعبان شيكابالا وأشرف بن شرقي، لافتًا إلى أن الأول فاجأ الجميع بأدائه في المباريات الأخيرة التي ظهر خلالها بمستوى ممتاز، إضافة إلى أنه يؤدي دورًا كان يفتقده الزمالك في فترات كثيرة، وهو قيادة الفريق داخل الملعب، حيث إنه يستطيع لم شمل زملائه، وأضاف لنادي الزمالك الروح والمهارات العالية، وكان مفاجأة خلال مباراة بيراميدز بنهائي الكأس.

 وتابع أن بن شرقي الصفقة الجديدة للزمالك، استطاع أيضًا الظهور بشكل مميز خلال المباريات السابقة، واستطاع هز شباك المنافسين بأكثر من هدف، وأثبت وجوده من أول مباراة له، لافتًا إلى أن المدير الفني للزمالك ميتشو صاحب شخصية قوية، وهو ما ينعكس على مواقفه الحازمة مع اللاعبين والانضباط التكتيكي داخل الملعب، خصوصًا أن اللاعب المصري بحاجة إلى مدرب ذي شخصية قوية.

 أشار الخشاب إلى أن أهم ما يميز النادي الأهلي هو الأداء الجماعي والروح والانضباط التكتيكي داخل الملعب، لافتًا إلى أن مدرب الأهلي فايلر يعتمد على نصف ملعب مميز جدًا، حيث إن أسلوب لعب الأهلي يعتمد على السيطرة على منطقة وسط الملعب بشكل جيد، وإذا تم السيطرة على وسط الملعب يمتلك زمام المباراة، إضافة إلى أن الأهلي لديه ميزة جيدة، وهي الزيادة العددية في منطقة جزاء المنافس.
 قال إن الأهلي سيعتمد في لقاء اليوم على  لاعبين أصحاب مهارات كبيرة، منهم وليد أزارو ووليد سليمان ورمضان صبحي وصلاح محسن، لافتًا إلى أن الأهلي سيعتمد على الزيادة العددية في منطقة جزاء الزمالك، مؤكدًا أنه من الصعب توقع الفائز في لقاء اليوم.

شاهد الفيديو..