عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عماد أديب يكشف سر ظهور السيسي بالزي العسكري

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف الإعلامي عماد الدين أديب، أسباب افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، قيادة شرق القناة  بالزي العسكري، قائلا :"الرئيس السيسي حينما حضر افتتاح منطقة شرق القناة افتتحها كقائد أعلى للقوات المسلحة وبصفته مقاتلا ككل الجنود والضباط".

 

وأضاف أديب فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "هنا العاصمة" المذاع على قناة "سي بي سي" مساء اليوم الأحد، أن الجيش المصري بقيادته وجنوده يقوم بتمشيط منطقة سيناء مترًا مترًا بعملية مسح شاملة.

 

وأشار إلى أن ظهرو الرئيس بالزي العسكري رسالة ليست محلية فحسب ولكنها متعددة المستويات، بعضها موجه للإرهابيين والدول الداعمة لهم وبعضها موجه للقوى الدولية، وهذا ليس سلوك دولة تعتزم تمرير ما يسمى بـ"صفقة القرن".

 

 وأكد عماد أديب أن المجهود العسكري والإنفاق الذي

يُنفق في سيناء يؤكد أنه لن يتم التنازل عن أي جزء فيما يسمى بـ "صفقة القرن"، وهذا هو أكثر حدث رفع معنوياتي منذ فترة، وقد ننتقد لكن علينا أن نعلم أن هذه دولة قياداتها لن تفرط فيها.

 

 وأوضح أن ما يحدث في حوض النيل والأخطار على الحدود الغربية والشرقية والسلاح الذي يتم تهريبه والمؤامرات الخارجية، كل هذا سيكون من المحتم إعادة النظر فيه من قِبل المخططين له بعد ما تقوم به مصر حاليا في سيناء.