رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول ظهور لشيرين عبدالوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب| (شاهد) كيف تغير شكلها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شارك الملحن محمود أنور صورة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب من أحدث ظهور لها معه وبرفقتهما عدد من فريق عمل أغنيتها الأخيرة "كلها غيرانة"، وأرفقها بتعليق: "من كواليس تحضيرات أغنية كلها غيرانة مع النجمة الجميلة شيرين عبد الوهاب"، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضا.. طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب سراً| مصدر مقرب يكشف القصة كاملة

أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد الطلاق

 

أول ظهور لشيرين عبدالوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب

ويُعد هذا الظهور الأول لشيرين عبدالوهاب بعد تأكيدها خبر انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب خلال الساعات الأخيرة الماضية، من خلال حوار صوتي مسجل لها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.

 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

شيرين بملامح مختلفة ووزن زائد في أول ظهور بعد طلاقها

وبدت شيرين عبدالوهاب في الصورة بوزن زائد عن المعتاد، وبملامح شاحبة ومجهدة على غير عادتها، حيث كانت ترتدي جمبسوت بسيط باللون الأسود ذا أكمام قصيرة، وتركت شعرها القصير ينسدل بحرية، ما عكس الحالة النفسية السيئة التي من المحتمل أن تكون تمر بها خلال هذه الفترة بعد الطلاق.

 

أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد الطلاق

 

شيرين عبد الوهاب تروج لحفلها المقبل في الامارات

وروجت الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ أيام لحفلها المقبل في الإمارات العربية، من خلال نشرها بوستر الحفل، وأرفقته بتعليق :"موعدنا انشالله في ابوظبي في مهرجان ام الامارات، وحشتوني"، وذلك

من خلال تغريدة جديدة عبر حسابها الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة تويتر.

 

موعد ومكان أولى حفلات شيرين عبد الوهاب بعد الطلاق

 

تسريب أغنية جديدة لشيرين عبد الوهاب بعنوان "ملكش مكان"

من ناحية أخرى، تفاجأ الجمهور بتسريب أغنية جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب بعنوان "ملكش مكان"، ليكشف ملحن الأغنية الفنان عمرو الشاذلى عن تسريب الأغنية، قائلاً: "لحني..عمرو الشاذلي..أغنية "ملكش مكان"، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

 

عمرو الشاذلي عن تسريب أغنية شيرين: مش عارف أفرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال

وأضاف: "تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال شيرين وحسام، والأغنية كان متوقعًا نزولها في ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب في الفترة الجاية.. مش عارف أفرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال.. عمتا استنوا الأغنية في الألبوم القادم إن شاء الله، وأتمنى في النهاية أنها تنول إعجابكم".

 

شيرين عبد الوهاب

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا